adidas ترسي معايير جديدة لحذاء الجري مع ADIDAS ULTRABOOST 19

Adidas Running  تكشف عن حذاء Ultraboost 19، ليكون نسخة حديثة التصميم من حذاء الجري الأيقوني الرائد ذي الأداء المتفوق من adidas.

تعاون المصممون ومطورو المنتجات في adidas مع آلاف العدائين حول العالم لصنع حذاء جديد يعدّ أكثر المشاريع المشتركة والطموحة على الإطلاق.

وأفادت المعلومات الهائلة التي قدمها العداؤون بأن رياضة الجري تتغير، إذ أصبحت أكثر شباباً وجماهيرية. فمع ظهور نوادي الجري في المدن، أصبح الجري الآن رياضة اجتماعية، وليس رياضة يمارسها الشخص وحده.

وقد أوضح العداؤون أنهم يريدون منتجاً أكثر بساطة وبأجزاء أقل لكن بالأداء المتفوق ذاته. ولتحقيق ذلك، أعادت adidas تفكيك حذاء Ultraboost الأصلي وتصميمه بـ17 جزءاً للتركيز على 4 خصائص أساسية هي: Optimized BOOST وTorsion Spring وPrimeknit 360 و3D Heel Frame.

  • Optimized BOOST – مع دعم أكبر في النعل الأوسط بنسبة 20% بالمقارنة مع الجيل الأول من حذاءadidas Ultraboost، وتتسم هذه التقنية المحدّثة بارتداد أكبر للطاقة
  • Torsion Spring – بنية خفيفة الوزن لتعزيز الدعم عند الهبوط والاندفاع إلى الأمام أثناء الجري
  • Primeknit 360 – يشعرك بأنه جزء من قدمك، إذ يجمع ما بين الراحة والخفة والأداء المتميز
  • تقنية D Heel Frame3 المحدثة – تصميم يحيط بالكعب بشكل جيد لقدرة أكبر على التكيف والدعم

احتفالاً بالحذاء الجديد، أطلقت adidas Running حملة تسويقية بعنوان Recode Running. حيث أصدرت فيلماً قصيراً يضم أبرز العدائين من adidas في لوس أنجلوس ونيويورك بما في ذلك آدم فرانسيس وكواسي كيسي وشيارا روبينسون وتيا روبالا وبايانو كاماني. وتدور هذه الحملة الرائدة حول ثقافة الجري الجديدة وقدرتها على إحداث التغيير. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: www.adidas.com/running_ultraboost.

Previous post

إفتتاح صالون لا لوج LaLoge الراقي في الجميرا، دبي

Next post

وصول علامة الأزياء لملابس الشارع EXTREMEDY إلى دبي