برانش موريموتو Morimoto دبي: مأكولات يابانية فاخرة بأجواء مميزة

يعتبر مطعم موريموتو Morimoto من أبرز المطاعم اليابانية العالمية الموجودة في دبي واليوم أصبح بإمكانك تجربة برانش نهار الجمعة. فريق “أنا شرقي” قام بتجربة البرانش وعدنا لكم بهذا التقرير.

يتوزع المطعم الجديد على مستويين ويقع في الطابقين العلويين لفندق Renaissance Downtown وسمي باسم موريموتو تميمنًا للشيف الشهير Masaharu Morimoto. يتألق المطعم بمساحته مترامية الأطراف، إذ يمتد على مستويات عديدة، ويضم تراسات في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة على المدينة، وتشتمل صالته الداخلية على محطات تيبانياكي إضافةً إلى أقسام فسيحة للجلوس.

بوفيه غنّي بالمأكولات اليابانية

يوفر البرانش المأكولات اليابانية مثل السوشي بمختلف أنواعه، و أيضا مزيج من الأطباق عبر محطات الطهي الحية، حيث يمكن للضيوف إختيار أطباقهم من المطبخ المفتوح. تضم قائمة البوفيه مجموعة واسعة من الأطباق اليابانية التقليدية مع توليفة من المكونات المختلفة وتقنيات التحضير المتنوعة مثل ساشيمي السلمون والتونة وأطباق التمبورا ولفائف سوشي كاليفورنيا اللزجة شديدة الضخامة ولفائف سوشي السلطعون.

يبدأ البرانش في صالة موريموتو حيث يتم تقديم المشروبات وبعدها تنتقل إلى البوفيه الغني بالمأكولات اليابانية ومحطات السوشي الحية. كما يحتوي البوفيه على بار للكوكتيلات المميزة الخاصة بالأبراج الصينية Zodiac.

يتوفر Morimoto Brunch ف كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 مساءً ، بثلاث باقات بسعر 350 درهم إماراتي مع مشروبات غازية، و 499 درهم إماراتي مع النبيذ والبيرة والمشروبات المنفردة والكوكتيلات  و650 درهم مع الشمبانيا. ونحن ننصحم بتجربة برانش موريموتو.

Previous post

فيليب بلين ربيع وصيف 2019: تزاوج ملفت بين تفاصيل الأزياء العسكرية وعناصر الروك أند رول

Next post

"ثاندر سنو" يفوز بكأس دبي العالمي للمرة الثانية على التوالي ويهدي الإمارات الفوز الخامس