“ثاندر سنو” يفوز بكأس دبي العالمي للمرة الثانية على التوالي ويهدي الإمارات الفوز الخامس

فاز المهر “ثاندر سنو” لمالكه جودولفين بجائزة كأس دبي العالمي للخيول وقدرها 12 مليون دولار، حيث انتزع المهر “سنو” المركز الأول من بين خيرة الخيول العالمية في الشوط الرئيسي الذي ترعاه شركة طيران الإمارات وتبلغ مسافته 2000 متر.

وصنع “ثاندر سنو” التاريخ للمرة الأولى حين حافظ على لقب كأس دبي العالمي للعام الثاني على التوالي، بعد منافسة شرسة مع جرونكوسكي ليهدي الإمارات الفوز الخامس في الأمسية الأغلى عالميا تحت إشراف المدرب سعيد بن سرور وبقيادة الفارس كريستوف سوميلون. هذا الإنجاز الذي يعد مفخرة لكل الإماراتيين والعرب ويضاف إلى سلسلة إنجازات فرسان الإمارات العالمية.

وقطع “ثاندر سنو” بقيادة الفارس البلجيكي كريستوف سوميون مسافة الشوط الرئيس البالغة 2000 م على المضمار الرملي، في زمن وقدره 2:03:87 دقيقة، متفوقا بفارق “انف” على مواطنه “غرونكووسكي”.

وكان للامارات حصة الاسد، بفوزها بأربعة من الاشواط الثمانية الاخرى، حيث فاز الحصان “اي اف ماهر” بسباق دبي كحيلة كلاسيك “2000 م على المضمار الرملي، مليون دولار”، و”كروس كاونتر” بكأس دبي الذهبية “3200م عشبي، 1.5 مليون دولار” و”بلو بوينت” بالفوز للسرعة “1200م عشبي، مليونا دولار”، و”اولد بيرشان” بدبي شيماء كلاسيك “2410 م عشبي “6 ملايين دولار.

Previous post

برانش موريموتو Morimoto دبي: مأكولات يابانية فاخرة بأجواء مميزة

Next post

أفضل الأزياء خلال بطولة كأس دبي العالمي 2019