جيڤنشي “GLOW IN THE DARK” ما قبل خريف 2019: ألوان ذكية ولافتة

تعكس المديرة الفنّية كلار ويت كيلر مفهوم الثنائية في مجموعة القطع الخاصة ومحدودة الإصدار لما قبل خريف 2019 التي تتّسم بثنائية لونية مُلفتة بحسب وقت ارتدائها.

كيف؟ في لعبة ألوان ذكية ولافتة، يظهر خلال النهار تباينٌ خجولٌ في لون تواقيع المصمّمة لدار الأزياء على باقة من القطع المُنتقاة بعناية ثم يشتدّ بوضوح أكبر في الليل. يظهر شعار جيڤنشي أبيض وجديد بتنسيق جريء ومميّز على القمصان والسترات الرياضية المُقلنسة السوداء للرجال والنساء.

وتتخلّل الأحذية الرياضية العصرية والفاخرة تفاصيل صفراء باهتة تتحوّل إلى الأخضر في الظلام، فيما تبدو القطع البيضاء التي تحمل شعار جيڤنشي المتباين اللون، مثل عصابة الرأس على حافة قبعة والجيب على حقيبة ظهر من النيلون مع أطراف جانبية من الجلد والمحفظة بسحّاب، باللونَين الأبيض والأسود الكلاسيكيَّين في الضوء الطبيعي لكن تتوهّج بالأخضر النيوني في الظلام.

لكل قطعة من هذه المجموعة التي تذكّرنا بتسعينيات القرن الماضي مع اشتمالها لمسات عصرية، طابعُها الفريد الذي سينعكس عليكِ عندما ترتدينها: من دار جيڤنشي، استمتعي بطريقة عصرية وجريئة لتسرقي الأضواء بأسلوب رائع، لاسيَّما في الليل.

Previous post

مرسيدس-بنز CLA كوبيه الجديدة: القيادة الذكية بامتياز

Next post

دو تقدّم فوائد حصرية للمشتركين في "الطلب المسبق" على أحدث هواتف هواوي P30