3 أحذية رياضية مميزة لموسم صيف 2019

إليكم اختيار المحرر لأجمل أحذية رياضية لموسم صيف 2019.

حذاء Knit fabric

يعبّر حذاء Knit fabric Cloudbust sneakers الرياضي من برادا عن أسلوب برادا المميّز في تقديم التصاميم الرياضية ذات الطابع الملائم للمدن العصرية؛ حيث يأتي بلون أبيض مصنوعًا من قماش تقني في تصميم منخفض القصة ذي مقدمة مستديرة.

حذاء V1PER

يجمع  حذاء روبيرتو كافالي V1PER الرياضي بين عظمة الماضي وغموض المستقبل. يحتفي حذاء V1PER بأنماط جلود الحيوانات البرية التي تشتهر بها دار الأزياء وإرثها الغنيّ في الحرفية الفنيّة الاستثنائية، فيرتقي بهذه المزايا إلى مستوى أعلى بلمسته العصرية والمبتكرة.

 استمدّت الدار إلهامها من القطارات عالية السرعة في الشرق الأقصى لتزوّد هذا الحذاء بتصميم إيروديناميكي يزاوج بين الحيوية والسرعة والأسلوب العصري. بالفعل، يتّسم هذا الحذاء بتصميم وبنية متميّزين، فتنحني مقدّمته إلى الأسفل لتُحاكي شكل رأس الثعبان.

 يتوفّر حذاء V1PER الرياضي بموديلين، الأوّل برباط والثاني بجزء علوي مزدوج مزوّد بلسان ومكسوّ بقماش الجيرسيه الصناعي. وبالتالي يجمع الحذاء بين التقنية العالية والمواد التقليدية التي تمتزج مع أقمشة الملابس.

حذاء Cesare

 ابتكر أليساندرو سارتوري لعلامة Ermenegildo Zegna Couture حذاءً رياضياً مصمّماً من جلد العجل الناعم والنسيج الشبكي، وأطلق عليه اسم Cesare. يتميّز الحذاء بشرائط مستديرة بلونين وبنعل مطاطي خفيف كالريشة مع حشوة جلدية، فيما يظهر شعار XXX على الجهة الجانبية.

يتّسم حذاء Cesare الرياضي ببنيته المبتكرة المتشابكة، وتقنيات التصنيع والأنسجة المستخدمة بأشكال غير متوقّعة، ويتوافق مع صيحة الأحذية المستوحاة من عالم الرياضة والزاخرة بالتفاصيل الغنيّة.

Previous post

ساعات تاغ هوير متوفرة الآن على منصة أُناس للرجال

Next post

دو وTiE Dubai تعززان شراكتهما الاستراتيجية لدعم الشركات الناشئة في دولة الإمارات