BANG & OLUFSEN ربيع وصيف 2019: جودة صوت عالية وألوان حيوية

تتضمن مجموعة ربيع/ صيف 2019 المحدودة الإصدار أنواع من سماعات الأذن ومكبرات الصوت والإكسسوارات عالية الأداء، بتصميم جديد من الألوان الأثيرية المريحة المستوحى من الأرض، عبر الغابة، وحتى السماء الزرقاء الباهتة.

تأتي المجموعة بعدة ألوان: لون الصلصال، اللون العميق والطبيعي المستوحى من تدرجات لون أرض الصيف الإسكندنافي والجروف الصخرية البحرية المثيرة؛ ولون الصنوبر، الأخضر القاتم الذي يستحضر للذهن الشباب النضر وتباينات الغابة الإسكندنافية العميقة؛ ولون السماء، تلك الدرجة الفاتحة من اللون الأزرق التي تعطي إحساساً منعشاً بنسمات ما بعد الظهر الصيفية.

تتألف مجموعة ربيع/ صيف 2019 الموسمية من:

  • Beoplay E6  – سماعات أذن لاسلكية خفيفة الوزن ذات علامة الصوت المميزة من Bang & Olufsen، بتصميم مريح وآمن يتوافق مع الحياة العملية. مع ذلك الصوت الديناميكي ودرجة الباص الجهورية فإن Beoplay E6 مصممة لتثير إعجاب أكثر محبي الموسيقى تطلباً. وهي مصنوعة من مواد متينة بتصميم مقاوم للغبار والرذاذ. ألوان مجموعة SS19: الأزرق السماوي.

  •  Beoplay H9i  – سماعات رأس لاسلكية من Bang & Olufsen بتصميم يوضع فوق الأذن ومزودة بحواشٍ جلدية ناعمة. تتضمن سماعات أذن Beoplay H9i ميزة إلغاء الضجيج الفعالة، وهي سطح مبتكر حساس للمس مصنوع من الألمنيوم، إضافة لعلامة الصوت المميزة من Bang & Olufsen. لا ضجيج على الإطلاق ، فقط موسيقى نقية. وبزمن تشغيل يستمر حتى 18 ساعة. ألوان مجموعة SS19: اللون الصلصالي والصنوبري.

  • Beoplay A1 – مكبر صوت بلوتوث محمول للموسيقى والإتصالات. بأداء خارق، يحتوي على ميزات  أبعد من مجرد حجمه، Beoplay A1 هو مكبر الصوت المثالي لتصطحبه معك أينما ذهبت. وهو مصنوع من أجل اللذين يهتمون حقيقةً بالتصميم والصوت الرائع. ألوان مجموعة SS19: اللون الصلصالي والصنوبري والأزرق السماوي.

Previous post

"هارفي نيكلز" دبي يفتتح زاوية خاصة بالأزياء الرجالية المستوحاة من ثقافة التزلج

Next post

"ساكور براذرز" ربيع وصيف 2019: تصاميم واسعة بألوان صيفية فاتحة