كيف تحافظ على شعرك وتعيد إليه الحيوية واللمعان في فصل الصيف؟

مع بدء فصل الصيف، يتعرض شعرك للكثير من التأثيرات الخارجية التي تضر به وتكسبه لونًا باهتًا. إليك 3 مستحضرات من AESOP لتجنب تلف الشعر وتعيد إليه الحيوية واللمعان.

تعكس مجموعة المستحضرات الجديدة من AESOP الإلهام الذي نستقيه من المكوّنات الجديدة، ومدى احترام العلامة لتاريخها العريق في مجال إنتاج تركيبات متكاملة للعناية بالشعر.

ماسك Rose Hair & Scalp Moisturising Masque

تماماً مثل البشرة، يستفيد الشعر من جرعة منتظمة من مركّز المكوّنات المستخلصة من النباتات، المختارة بعناية، فهذا الماسك بمثابة تونر للشعر، بغضّ النظر عمّا إذا كان بحالة جيّدة أو يُرثى لها، وسيبدو بأجمل حلّة بعد استخدام الماسك.

علاج مرطّب غني، يُستخدم على الشعر وفروة الرأس مرة في الأسبوع لمدة نصف ساعة.  في حال كان الشعر يعاني من شدّة الجفاف، يمكن تركه على الشعر طوال الليل. هذا الماسك ملائم لكافة أنواع الشعر وتحديداً الشعر الجاف أو المقصّف أو المصبوغ.

غسول الشعر Classic Shampoo والملطف Classic Conditioner

يساعد غسول الشعر على تنظيف فروة الرأس من دون تجريد الشعر من الزيوت الوقائية الطبيعية، فيتركه ناعماً وحيوياً. أمّا الملطّف، فيحمي الشعر ويحسّن مظهره ويسهّل تسريحه. يمنح مزيج الزيوت العشبية الشعر لمعةً صحية بينما تساهم البروتينات النباتية والمركّبة سدّ ساق الشعر للحدّ من التقصّف.

تركيبة مذهلة لطيفة وفعّالة في آن لتنظيف فروة الرأس والشعر. إنّهما الثنائي المثالي للشعر الذي يُغسل كثيراً. يحميان الشعر من التقصّف ويساهمان في تنعيمه وترطيبه وزيادة لمعانه.

Previous post

بيرلوتي تقدّم مجموعة مميزة لشهر رمضان الكريم

Next post

أفضل المطاعم لتناول الإفطار والسحور في دبي خلال رمضان