عطور صيفية ترغبها هذا الموسم

العطور لها قوة كبيرة على منحكِ الانتعاش والسعادة، كما انّ العطر يعكس شخصية الرجل. إليك عطور صيفية ترغبها هذا الموسم.

Velvet Oriental Musk

يستكشف Velvet Oriental Musk، العطر الجديد ضمن مجموعة Velvet Collection من Dolce&Gabbana، خفايا مرور الوقت ضمن مزيج أسطوري مخصّص للأرض الضخمة والمهيبة التي تتواجد دائماً في قلب رؤية المصمّمين: صقليّة.

يتمّم Velvet Oriental Musk تقاليد الأمزجة الشرقيّة التي تجمع بين درجات صناعة العطور الشرقيّة وأجود المكوّنات الإيطاليّة، ويشيد بإحدى النكهات الأكثر شهرة: المسك.

من أجل Velvet Oriental Musk، اختارت صانعة العطور ماتيلد بيجاوي المسك الكثيف ليكون جوهر هذا المعلم العطري في صقليّة. لكن لم تكن رائحة المسك كثيرة الوضوح أو مُبالغ فيها؛ وتماماً مثل النسيم اللذيذ والمغلّف الذي يرتفع من الآثار العربيّة القديمة، يقوم العطر بتكريس المسك بإرهاف برّاق ودافئ، فيغلّف توافقات الأخشاب والتوابل القديمة والدرجات المرهفة لورد دمشق الثمين.

ويُبرز طابعٌ ترابي عمقاً غامضاً جديداً، مع درجات غنيّة برائحة الأخشاب تذكّر بالظلال العميقة للكنائس القديمة.

WOOD

يُعدّ WOOD مشروعاً ثنائياً تمّ تصميمه حول خصائص الخشب: قويّ ومتين، مع تركيبة معقّدة تجعله فريداً وليس له مثيل، فيولّد عطراً جديداً يحدّد رجل وامرأة DSQUARED2 العصريَّين: مرهفون، واثقون من أنفسهم ومن شخصيّتهم.

إنّ أبطال هذا العطر شباب ويلتقطون روح العصر، وهم يعيشون العواطف والمشاعر الإيجابيّة والاندفاع تجاه كل ما هو جديد. إنّهم يبحثون عن خلاصة متأنّقة تعبّر عن الأصالة والعمق والشغف الذي يميّز شخصيّتهم.

العطرهو تجربة حسيّة تعبّرعن كافة أوجُه الفرد وشخصيّته. إنّه العنصر الأكثر تميّزاً وحميميّة لأنّه يجعلكم مميّزين ومختلفين بطريقة غير موصوفة.

Gucci Guilty Cologne

من إعلان التعبير عن الذات والشجاعة المتجسد في فكرة ForeverGuilty# ، تفتح قصة عطر Gucci Guilty فصلاً جديدًا للرجال. إعادة صياغة حديثة لكولونيا كلاسيكية – رائحة إيطالية عمرها قرون ، تم إنشاء Gucci Guilty Cologne مع تجفيف عصري يتميز بتفاصيل نبيلة من الخشب والحمضيات القوية.

تم تقديم مزيج جديد من مزيج الكولونيا الإيطالي التقليدي من Alessandro Michele  ، يتميز Gucci Guilty Cologne بشخصية عطرية شديدة مع جفاف غير متوقع ، يتم نقله من خلال ملاحظات الخشب الحسية. قام صانع العطور الرئيسي Alberto Morillas بتحديث نضارة الكولونيا التقليدية من خلال توازن العطريات الطبيعية مع حيوية الحمضيات الإيطالية.

يستمر السرد الشمي المتوسطي بقلب شديد من شجر السرو الإسباني ، نغماته الرقيقة المفعمة بالأناقة والمزودة بروائح زهرية أنيقة بما في ذلك الهليوتروبين والفيوليت. ألبيرتو مورياس يكشف النقاب عن حداثة Gucci Guilty Cologne المبهمة في تجفيف الكولونيا. تنتشر حبيبات النبيل الحسية ببطء على الجلد ، وتتطور مع أوراق الباتشولي ودفء خشب الأرز مع المسحات البيضاء البلورية.

ESSENZE

تتألّف مجموعة Essenze من خمسة عطور مميّزة، بحيث يُسلّط كل عطر الضوء على مكوّن ثمين ويشمل مادة البرجموت الحصرية التي تحصدها زينيا من حقل واحد في منطقة كالابريا الإيطالية المشمسة. وهذه المكوّنات هي النيرولي المتوسطي والعود الإندونيسي والهال من مدراس والزنبق من فلورنسا والبرجموت الإيطالي.

وفّقت إرمنيجيلدو زينيا مرة أخرى بين البساطة الدقيقة والحرفية التي لا تضاهى. على غرار خيوط الصوف الفاخرة المستخدمة في تصاميم زينيا، تمّ ابتكار كل عطر Essenze من أجود المكوّنات النادرة المستخرجة من أنحاء العالم. من وحي المبادئ المتّبعة في مجموعات الكوتور، يتولّى عطّار ماهر اختيار كل عطر وابتكار تركيبته شخصياً.

Amber Poivre و Amber Santal

تتضمّن تشكيلة عطور Signature Series من أجمل أجود المواد الأولية، وهي مصنّعة خصيصًا لخبراء العطور. وتحتوي المجموعة الجديدة A-Series على عطرَين من أفخر العطور وأكثرها روعة: Amber Poivre و Amber Santal. يُذكّر العطران العملاء بثقافتهم وتراثهم مع لمسة عصرية، بحيث يحافظان على اعتزازهم الشديد بهويّتهم، إلى جانب مواكبة التغيير المستمر الذي تشهده الحياة العصرية.   

Amber Poivre: عطر سيحملكم إلى أعماق حكاية شرقية أبديّة لتحرير حواسكم. تفوح مقدّمة هذا العطر العنبري بنفحات تابلية جذابة تشمل الفلفل وخشب السرو وجوز الطّيب، أمّا قلبه فينبض بالنفحات الخشبية، في حين تتناغم في قاعدته الخشبية العنبرية نسمات الباتشولي وخشب الأرز والعنبر وخشب الصندل، ما سيميّز حضوركم بين الجموع. 

Amber Santal : سيحرّر هذا العطر روحكم بما يفوح به من خلاصة العنبر الفاخرة المتناغمة مع نفحات الفلفل وخشب السرو وجوز الطّيب التابلية العليا، وما ينبض به قلبه البارز والمتّقد من شذا خشب الصندل والبخور، بالإضافة إلى قاعدته الخشبية العنبرية المكوّنة من الباتشولي وخشب الأرز والعنبر وخشب الصندل.    

212 VIP Black Extra Eau de Parfum  

يستلهم عطر 212 VIP Black Extra Eau de Parfum  من مجموعة 212 VIP limited editions من أجواء مهرجانات   Voguing الإحتفالية، حيث يحتفي بالأصالة والتفرد مع الروائح الفاخرة، والشعور بجاذبية استثنائية.

صمم العطر لمنح واضعيها طلة متألقة ورائحة مميزة للإتحاد بإلهام فني، ما يوقظ لديهم الشخصية الخلاقة والمبدعة. مع شعار: لماذا تكون عادياً بينما يمكنك أن تكون Extra مع الهاشتاغ  #BEEXTRA و #OWNTHEPARTY .

تم تركيب عطور 212 VIP Black Extra Limited Edition Eau de Parfum  الرائعة والجريئة والأنيقة لمنحنا طلة متألقة. جربيها لتكتشفي الجرأة المبهجة للعصير والكولا والجريب فروت في  النغمات العليا. فيما تضيف أوراق اللافندر، والعطور الجلدية السوداء، والطحالب، أناقة مميزة للعطر. ويكمن سر العطر في القاعدة، حيث تتشابك قوة الكاكاو بلطافة المسك: هذا الثنائي الجذاب يعتبر ضرورة لكبار الشخصيات في جميع المناسبات. وقد تم تركيب هذا العطر من قبل Juliette Karagueuzoglou  و Carlos Benaim .

تعزز عطور VIP EXTRA حالتك المزاجية: “حيث تحتوي تركيبته على رقصة شمية أنيقة سرعان ما تمنحك تألق مختلف.

Previous post

"برادا" تختار شنغهاي لعرض مجموعة ربيع وصيف 2020 للرجال

Next post

adidas تطلق حذاء YEEZY BOOST 350 V2 GLOW الجديد