أنا شرقي

أنا شرقي

اختتم «فاشن فورورد»، الحدث الأبرز في صناعة الموضة والأزياء في الشرق الأوسط، موسمه السادس بإشادة واسعة من خبراء صناعة الموضة والجمال، وذلك عقب عرض تصاميم مميزة لـ 59 مصمم أمام جمهور واسع توافد لحضور فعاليات هذا الحدث المميز من المنطقة والعالم. وشهد هذا الموسم حضور لافت من المشترين، حيث تميز

يقدم لك فريق “أنا شرقي فتنس” برنامجاً للحصول على ضخامة عضلية خلال شهر واحد فقط. وينصح باتباع نظم غذائية معينة، والحصول على أكبر قدر ممكن من البروتين والكربوهيدرات، والابتعاد عن الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة. – اليوم الأول (تمارين الساقين) : احرص على بذل مجهود كبير أثناء ممارسة تمرينات الساقين، ابدأ

بتجسيدها المطلق لمظاهر النجاح والأناقة والأداء، تعتبر سيارة GLE 63 4MATIC كوبيه الجديدة كلياً نموذجاً مثيراً لسيارة دفع رباعي كوبيه بأربعة أبواب لا مثيل لها على الإطلاق. وبنزعة رجولية مُلفتة، تواكب سيارة الدفع الرباعي هذه وبقوة أعلى المعايير من حيث الأداء والتصميم والراحة، لتقدّم تجربة قيادة ديناميكية على الطرقات، مهما

هل تعلم أن طريقة لباسك في العمل تحدد نظرة الآخرين اليك! فإذا أردت أن تترك إنطباعاً جميلاً لدى الآخرين عنك اكتشف من خلال هذه النص ما هي افضل الالوان التي يمكنك إرتداؤها في مكان العمل، والتي تعطي إنطباعاً إيجابياً عنك! اللون الأبيض: ليس هناك من لون جذاب وهادئ كاللون الأبيض،

للحصول على شعر قوي وسميك ولامع، لا يقتصر الأمر على الذهاب للصالون والحصول على علاجات، لذلك يقدم الدكتور ديميتريوس زياكاس، الطبيب في عيادة DHI الإمارات العربية المتحدة بعض العناصر الغذائية الضرورية لصحة الشعر. سمك السلمون لشعر أكثر لمعاناً إن المكونات الرئيسية لفروة رأس صحية هي البروتين وفيتامين د. فينصح بالاهتمام

يبدو أنّ علاقة نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالمغرب تتطوّر، خصوصًا بعد عودته إلى المغرب منذ يومين وذلك بعد أيام من مغادرة هذا البلد الذي زاره مطلع الشهر الحالي لثلاثة أيام بعد تأهل منتخب بلاده إلى منافسات “يورو 2016” المقرر إقامتها في فرنسا. عودة رونالدو القصيرة، عادَت لتُضفي نكهة

يقول المثل “أنت ما تأكل”! والمثل على حق فنظامك الغذائي ينعكس على مظهرك الخارجي. إذا كنت تريد بشرة ناعمة  ووجه متوهج شبابي فتذكر دائما بأن تضيفي الأطعمة الغنية الممضادة للأكسدة  في النظام الغذائي الخاص بك. فقد أثبت في العديد من الدرسات أن الفيتامينات والمعادن الموجودة في الأطعمة الغنية المضادة للأكسدة

لا تقلّ الملحقات المناسبة أو الأكسسوارات في عالم الأزياء أهمية عن الملابس المناسبة، مما يجعل تصميم الأكسسوارات جزء هام من صناعة الأزياء. فالرجل الذي يعلم كيفية اختيار الحذاء أو الحزام المناسب لأزيائه فهو يتميّز بإطلالة جذابة. لذلك قررنا مساعدتك في اختيار أكسسوارات أساسية جديدة تُكمّل مظهر الرجل العصري الأنيق من

يعتبر إزالة شعر المناطق الحساسة أو العانة من المواضيع الحساسة التي لا يناقشها الرجل لإعتبارها بسيطة. ولكن لا تستخفّ بالأمر، فحتّى مع الشفرة، عليكِ الإلتزام ببعض معايير الأمان التي تبعدكِ عن أي مضاعفات محتملة، لإزالة شعر صحيّة وسلسة خال من البثرات. اكتشف الطريقة الأفضل لإزالة شعر المناطق الحساسة بشكل سلس

قدم المصممان أحمد السيد وصالح البنا تشكيلة مميزة من الأزياء لعلامتهما هاوس أوف نوماد House of Nomad خلال «فاشن فورورد»، الحدث الأبرز في صناعة الموضة والأزياء في الشرق الأوسط. وأظهرت مجموعة ربيع/ صيف تحولاً واضحاً في رؤية علامة “هاوس أوف نوماد” التي تميزت باستخدام الخط العربي اذ استلهمت قصاتها وستايلها