نظارات PRADA LINEA ROSSA 2024: أسلوب معاصر

يتألق الممثل والمنتج الأمريكي جيك جيلنهال في حملة نظارات Prada Linea Rossa الجديدة لعام 2024، التي صورها المصور لوكاس كورشان في قاعدة Luna Rossa Prada Pirelli في كالياري.

استكشاف العالم الشديد للإبحار عالي الأداء، تُوثّق الصور الشخصية والصور المتحركة استعداد جيلنهال وفريق Luna Rossa Prada Pirelli للسباق. تلتقط الحملة سلسلة من اللحظات والتفاعلات الواضحة، بداية من وصوله إلى القاعدة وإلى تجربة الإبحار، بينما يتبنى جيلنهال روح التحدي – مسابقة كأس أمريكا السابعة والثلاثين التي تقام في برشلونة من سبتمبر إلى أكتوبر 2024.

تعبّر مجموعة نظارات Prada Linea Rossa لعام 2024 عن منافسة الإبحار القادمة، حيث تتميز بأسلوب معاصر يجمع بين الجمالية والتقنيات المتميزة والفائقة. تتميز مجموعة النظارات الجديدة من Prada Linea Rossa بتصميم انسيابي يحيط بالوجه بإطارات فائقة الخفة، ويتميز هذا التصميم أيضًا بدرجات ألوان قوية مع لمسة نهائية فضية مستوحاة من قارب AC75 Luna Rossa الجديد، وهو تصميم رائع يتميز بخطوط مبتكرة مثل مجموعة النظارات الجديدة توفر العدسات عالية الأداء الحماية من أشعة الشمس وتعزز رؤية البيئة المحيطة، وهي مناسبة للظروف القاسية للتحديات الرياضية.

يُبرز التوقيع المميز داخل الأذرع إحداثيات قاعدةPrada Pirelli  Luna Rossa في برشلونة، في إشارة إلى المكان الذي ستبدأ فيه المرحلة الأكثر أهمية من المغامرة.

Previous post

نظارات جورجيو أرماني تتعاون مع الفنان والخطاط الشهير ضياء علام

Next post

لا تفوت تجربة دلال مميزة هذا الصيف في منتجع وسبا Nikki Beach دبي