باقات إقامة مميزة من فندق ذا لانا من دورشستر كوليكشن خلال فصل الصيف

أعلن ذا لانا، الفندق الفاخر التابع لمجموعة الضيافة العالمية دورشستر كوليكشن، عن إطلاق مجموعة من باقات الإقامة الصيفية التي تتيح للضيوف السياح والمقيمين من منطقة الخليج العربي إمكانية تخصيص الباقات لقضاء أجمل الأوقات. وتتضمن الخيارات باقة إيليفيت يور سَمر المخصصة للأفراد والأزواج، وباقة فاميلي تايم المخصصة للعائلات وباقة الإقامة الفاخرة التي تقدم للضيوف أفضل الأسعار المتوفرة مع رصيد بقيمة 500 درهم إماراتي.

ويُعد فندق ذا لانا تحفةً معمارية تثري المشهد العمراني في منطقة مراسي باي مارينا، ويتميز بديكوراته الداخلية الفاخرة التي تجمع بين الحيوية واللمسات المعاصرة. كما يحتضن 225 غرفة وجناحاً مزودة بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف لتوفر إطلالات خلابة على برج خليفة ووسط مدينة دبي وقناة دبي.

ويمكن لضيوف الفندق التوجه إلى القسم الخاص الذي يحتضن 50 قطعة فنية من إبداع فنانين بارزين على الصعيد المحلي والعالمي، إلى جانب الاستمتاع بمشاهدة الإطلالات الخلابة التي يوفرها حوض السباحة المتماهي مع الأفق على السطح وزيارة وجهات الجذب الحيوية في دبي.

ويضم الفندق ثمانية مطاعم تقدم توليفة من أشهى النكهات، ويشكل مطعم ريفييرا باي جان إمبرت أحد أبرز هذه المطاعم التي تقدم أطباقاً مبتكرة، بينما تبرع ردهة هاي سوسايتي الفاخرة على سطح الفندق بتقديم أشهى الكوكتيلات وأصناف المشروبات الفاخرة مع خيارات المقبلات الشهية من المطعم أو أصناف البيتزا من القائمة الجديدة. ويمكن للضيوف التلذذ بأطباق المطبخ الباسكي الشهية التي يبدعها الشيف البارز مارتن بيراساتيجوي في مطعم جارا، إلى جانب أنواع المعجنات في بونبون كافيه أنجيلو موسى، مما يضمن لهم الاستمتاع بكل طبق يجربونه. ويقدم ديور سبا، الذي تم افتتاحه مؤخراً، مجموعة من العلاجات الفاخرة وسط إطلالات خلابة ليمنح محبي الاسترخاء ملاذاً هادئاً وبعيداً عن صخب الحياة.

باقة الإقامة الفاخرة

يبدأ سعر الباقة من 2,900 درهم إماراتي وتتوفر حتى نهاية العام، حيث تتيح للضيوف الحصول على أفضل الأسعار المتوفرة عند حجز إحدى غرف سن رايز ومارينا الفاخرة والمزودة بشرفات خاصة. كما يمكن للضيوف الاستفادة من هذه الباقة عند حجز أحد الأجنحة ذات المساحات الواسعة للاسترخاء أو العمل. ويحظى ضيوف الأجنحة الفاخرة بخدمة نقل مجانية بسيارات رولز رايس الخاصة بالفندق، لضمان وصولهم بأسلوب مميز وراقٍ.

ويحصل الضيوف من خلال الباقة على رصيد بقيمة 500 درهم إماراتي، يمكنهم إنفاقها للاستمتاع بأشهى الأطباق ضمن ثمانية مطاعم وأركان مشروبات يحتضنها ذا لانا. وتم تطوير أربعة من وجهات الأطعمة والمشروبات بالتعاون مع أشهر الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان. وبإمكان الضيوف أيضاً إنفاق الرصيد على مجموعة متنوعة من العلاجات التي يقدمها ديور سبا للوجه والجسم، والتي تلبي جميع الاحتياجات الجسدية والعاطفية والنفسية للضيوف.

باقة فاميلي تايم

يبدأ سعر الباقة من 3,640 درهم إماراتي وتتوفر للحجوزات حتى نهاية العام، حيث تقدم للضيوف غرفة فاخرة وحسم 50% على غرفة ثانية متصلة تتسع لشخصين بالغين وطفلين تحت سن 18 عاماً. ويمنح الفندق نزلاء الأجنحة الفاخرة فرصة الاستمتاع بميزة التنقل المجاني بسيارات رولز رويس من أماكن إقامتهم إلى الفندق. وتوفر باقة فاميلي تايم مجموعة من المزايا الفريدة، بما يشمل هدية مميزة لكل طفل وفطور فاخر في مطعم ريفييرا باي جان إمبرت، حيث يمكن للضيوف الاختيار بين تجربة الفطور الخاصة بالمطعم أو الفطور العربي التقليدي الغني بالنكهات الشهية من أجل تزويدهم بالطاقة لاستكشاف أجمل الوجهات في دبي.

باقة إيليفيت يور سَمر

يبدأ سعر الباقة من 1,640 درهم إماراتي وتوفر للضيوف أقصى مستويات الراحة والفخامة مع ترقية مضاعفة لإقاماتهم عند الحجز، وهي صالحة حتى نهاية شهر سبتمبر. كما توفر الباقة إمكانية تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 7 صباحاً والمغادرة المتأخرة حتى الساعة 6 مساءً، مما يمنح الضيوف الوقت الكافي للاسترخاء والراحة.

Previous post

لا تفوت تجربة دلال مميزة هذا الصيف في منتجع وسبا Nikki Beach دبي

Next post

سيارة CONTINENTAL GT SPEED الجديدة ترتقي بمعايير فئة جراند تورينج الفاخرة