فندق”إس إل إس” دبي يُعلن عن عودة مهرجان Taste of SLS مع مشاركة will.i.am

يُسرّ “إس إل إس” دبي، الفندق الشهير في حيّ الخليج التجاري المؤلّف من 75 طابقًا، الإعلان عن إطلاق النسخة الثانية من مهرجان Taste of SLS الذي لاقى نجاحًا كبيرًا العام الماضي.ومن المرتقب أن يكون المهرجان هذا العام أضخم مع أروع العروض الموسيقية والبصرية، فضلًا عن أطيب المأكولات العالمية، التي تجتمع في سهرة واحدة.

تحت عنوان Sounds Around the World، يدعو الفندق الضيوف إلى السفر في رحلة حول العالم، من دون مغادرة دبي، والانغماس في أجواء احتفاليّة متعدّدة الثقافات، حيث يلتقي السفر والموسيقى والأطايب تحت سقف واحد لليلة من العمر، يوم الجمعة الموافق في الرابع من أكتوبر، من الساعة 7:00 مساءً حتّى منتصف الليل. ويحيي الحفل الموسيقي هذه السنة الفنّان العالمي will.i.am.

بداية الرحلة في مقهى “إيلا ميا” EllaMia في الطابق الأرضي، الذي يُقدّم للضيوف مشروبات ترحيبية، على وقع موسيقى الدي جاي، قبل الانطلاق في رحلتهم حول العالم. وفور الوصول إلى ردهة الاستقبال في الطابق 71، سيجد الضيوف نفسهم في فسحة تستحضر إلى البال المناظر الطبيعية في القارة الجنوبية، حيث تعمّ أجواء قطبية هادئة. ويتسنّى لهم مشاهدة عرض تقطيع سمكة تونا ذات زعانف زرقاء وزنها 120 كلغ، على وقع موسيقى الكمنجة، فيما تُقدّم لهم “ملكة الثلج” مشروبات باردة. وتكتمل الأجواء المميّزة مع الدي جاي “رودج”.

يُسافر الزوّار بعدها إلى أوروبا، وتحديدًا إلى شواطئ جنوب إيطاليا المشمسة في مطعم “فيليا” Fi’lia في الطابق 70، الذي يستقبلهم مع مشروب Amalfi Spritz الترحيبي وسط أجواء مستوحاة من الريفييرا الإيطالية. يتسنّى للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يُحضّرون أطيب الأطباق الإيطالية المحبوبة، وفقًا لوصفات متناقلة عبر ثلاثة أجيال، وتشمل البروسكيتا، والباستا الطازجة، فضلاً عن طبق Filiamisu (تيراميسو) الشهير. يحيي العشاء فنّانون يُطربون الضيوف بأجمل الأغاني الإيطالية الكلاسيكية.

الوجهة التالية هي في الطابق 74 حيث يصطحب مطعم ولاونج “سموك آند ميرورز” Smoke and Mirrors الضيوف إلى أجواء قارّة أميركا الجنوبية، على وقع موسيقى السالسا. وتكتمل الأجواء الراقية مع أفخم لفائف السيجار، فيما يستمتع الضيوف بالوجبات الخفيفة والمشروبات الفاخرة، على وقع موسيقى الدي جاي والعازف على الطبل والعروض الترفيهية الحيّة.

كما يجد الضيوف بانتظارهم في الطابق 74 مغامرة من وحي أجواء ألف ليلة وليلة، على وقع موسيقى الدي جاي وعروض الرقص الشرقي. ويُمكن للضيوف الاستفادة من وجود فنّان متخصّص في رسم الحنّة لإضفاء لمسة فنية إلى الأمسية. وطبعًا لا تكتمل السهرة الشرقية من دون أطيب المأكولات العربية التي تتغنّى بثقافة المنطقة. أمّا مفاجأة السهرة، فستكون أحد أشهر النجوم اللبنانيين، الذي سيُطرب الحضور بأغانيه الرائعة.

يتسنّى بعد ذلك لحاملي تذاكر درجة الأعمال الانتقال إلى مطعم “كارنا” Carna  العصري المتخصّص بالستيك واللحوم، حيث في انتظارهم أجواء إيطاليا رومانسية، مستوحاة من مدينة البندقية.  وتنعكس أجواء مهرجانات البندقيّة في قائمة مأكولات فاخرة من إعداد اللحّام الشهير داريو تشيكيني، الذي يعتمد مقاربة تقوم على عدم هدر أي قطعة لحم، من الأنف حتّى الذيل. تشمل القائمة أجود أنواع اللحوم الإيطالية، بالإضافة إلى نافورة مشروب نيغروني، وتشكيلة من الخبز الطازج.

وختام السهرة مع حفلة استثنائية في نادي “بريفلدجPrivilege، في الطابق 75 على السطح، حيث ستعمّ أجواء فاخرة مستوحاة من ميامي وسط إنارة مميّزة وأشجار النخيل الوارفة.أجمل المناظر البانورامية وأروع الأجواء الموسيقية بانتظار الضيوف تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم، مع برنامج موسيقي حافل، على أن بعتلي الفنّان العالمي will.i.am المسرح بعد حلول منتصف الليل.

يُتيح فندق “إس إل إس” دبي لسكّان المدينة وللسيّاح على حدّ سواء فرصة الاستمتاع بسهرة من العمر يتخلّلها برنامج ترفيهي عالمي المستوى، وأطيب المأكولات وأحلى الأوقات في الأعالي.

التاريخ والزمان: يوم الجمعة الموافق في الرابع من أكتوبر، من الساعة 7:00 مساءً حتّى منتصف الليل

الأسعار والباقات: (المأكولات والمشروبات متوفّرة من الساعة 7:00 مساءً حتّى منتصف الليل)

  • الباقة الاقتصادية )المشروبات الغازية) – 300 درهم إماراتي: تشمل الدخول إلى مطعم “فيليا” و”إس بار” و”بريفلدج” (مع إمكانية إضافة الدخول إلى مطعم “كارنا” و”سموك آند ميرورز” والمشروبات الفاخرة لقاء 200 درهم إضافية)
  • الباقة الاقتصادية بريميوم (مشروبات المطعم) – 499 درهمًا إماراتيًا: تشمل جميع مزايا الباقة الاقتصادية، بالإضافة إلى الدخول إلى مطعم “سموك آند ميرورز”
  • باقة درجة الأعمال (مشروبات المطعم) – 699 درهمًا إماراتيًا: تشمل الدخول إلى كافة المطاعم، بالإضافة إلى الدخول إلى مطعم “كارنا” وباقة المشروبات الفاخرة
  • باقة الدرجة الأولى (المشروبات الفاخرة) – 3 آلاف درهم إماراتي (تشمل الدخول إلى كافة المطاعم، وطاولة لكبار الشخصيات في نادي “بريفلدج”، وإقامة لشخصَين في الفندق لليلة واحدة، ووجبة فطور في الصباح التالي)

لشراء التذاكر، الرجاء زيارة الرابط التالي https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/93996/taste-of-sls

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني https://slshotels.com/dubai/events/taste-of-sls/ أو الاتصال على الرقم +971 4 607 0737

Previous post

كيف ترتدي اللون الوردي بثقة؟

Next post

This is the most recent story.