فين فاست VF 7 الكهربائية: سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تعيد تعريف الاستدامة والأناقة (تجربة قيادة)

عندما تشاهد فين فاست  VinFast VF7 للمرة الأولى، من الصعب ألا تشعر بالحماس لتصميمها الجريء والمستقبلي وأناقتها الرياضية. فهذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الكهربائية المدمجة ملفتة للأنظار، ولكن بمجرد أن تجلس خلف المقود، ستكتشف أن VF 7 تجمع بين الاستدامة والابتكار والمرح.

تصميم مستقبلي

قامت فين فاست بتصميم سيارة توفر إحساسًا بالجرأة والتميز. من الألواح الجانبية الأنيقة إلى مقابض الأبواب الغير ظاهرة وشريط الإضاءة الأمامي والخلفي المميز بإضاءة LED، يجذب التصميم الانتباه دون أن يكون مبالغًا فيه. إنها ما تسميه فين فاست “تصميم فضائي غير متماثل.

عند الجلوس في مقعد السائق، ترحب بك مقصورة فسيحة موجهة نحو التكنولوجيا، تشعرك بالعصرية والراحة. الخطوط الناعمة والتصميم البسيط يمنحان المساحة إحساسًا بالاتساع، ومن الواضح أن كل تفصيل في الداخل قد تم تصميمه بعناية ليعزز تجربة السائق. المقدمة الجريئة بتصميم A-wing والتصميم الخلفي يضفيان لمسة رياضية، دون أن تطغى على تركيز السيارة على الاستدامة والكفاءة.

المتعة الحقيقية

تبدأ المتعة الحقيقية عندما تنطلق على الطريق. يأتي محرك VF7  بقوة 201 حصان مع عزم دوران 308 نيوتن متر، ويبلغ مدى مسافة الشحن حوالي 450 كم .أمّا محرك VF7   بلس فيأتي بقوة 348 حصان مع عزم 498 نيوتن متر على نظام دفع رباعي ثنائي المحركات، ويصل مداه إلى 431 كم تقريباً. يتميز كلا المحركين ببطارية قدرتها 75.3 كيلو واط في الساعة، وفي إصدار الإيكو وضعت الشركة شاشة لمسية مقاس 12.9 بوصة، أمّا إصدار البلس من VF 7 فيحصل على شاشة أكبر قليلاً مقاس 15 بوصة.

 قيادة مستدامة بكل سهولة

واحدة من أكثر الجوانب المُرضية في VF 7 هي السهولة التي توفرها في تجربة القيادة الكهربائية. مع نظام المساعدة المتقدمة للسائقين، الذي يشمل مساعد الطريق السريع، مساعد التمركز في المسار، والتحكم التكيفي في السرعة، جعلت قيادتي تشعر بالسلاسة، بينما أضافت ميزة المساعدة في البقاء في المسار في حالات الطوارئ طبقة إضافية من الأمان، خاصة في الرحلات الطويلة. هذه السيارة لا تهتم فقط بالبيئة، بل تهتم بك أيضًا ومع تزايد إمكانية الوصول إلى محطات الشحن العامة في المنطقة، لا داعي للقلق بشأن إمتلاك سيارة كهربائية.

إحساس بالحرية

ما جعلني أشعر بالإعجاب الأكبر خلال وقتي مع فين فاست VF 7 هو الإحساس الكبير بالحرية. الهدوء الذي يمنحه المحرك الكهربائي، مع قوته الكبيرة، خلق تجربة قيادة مبهجة وهادئة في نفس الوقت. الكابينة الموجهة نحو السائق، بتقنياتها المتقدمة، أبقتني متصلًا بالطريق، مع تذكيري دائمًا بأنني أقود شيئًا مبتكرًا حقًا.

هناك شيء مدهش للغاية في قيادة سيارة مصممة للمستقبل – سيارة لا تتخلى عن القوة أو الأناقة من أجل الاستدامة. فين فاست VF 7 ليست مجرد سيارة كهربائية أخرى؛ إنها بيان يوضح مدى روعة القيادة البيئية.

إذا كنت مستعدًا لاحتضان المستقبل بأناقة وقوة ومرح كبير، مع الحفاظ على مبدء “صديق البيئية” قد تكون فين فاست VF 7 الرفيق المثالي لمغامرتك القادمة.

Previous post

سيارات فين فاست VinFast الكهربائية تصل قريبًا إلى المنطقة وتعزز التزامها بالابتكار والاستدامة

Next post

BOSS تكشف عن مجموعة BOSS SELECTED BY BECKHAM لخريف وشتاء 2024