BOSS تكشف عن مجموعة BOSS SELECTED BY BECKHAM لخريف وشتاء 2024

يسرّ علامة BOSS أن تعلن عن إطلاق مجموعة BOSS SELECTED BY BECKHAM من تنسيق ديفيد بيكهام، الشخصية العالمية البارزة في مجالَي الرياضة والموضة.

تضمّ هذه المجموعة التي تشكّل نسخة حصرية من مجموعة خريف وشتاء 2024، تشكيلة مختارة بعناية من الملابس الموسمية المفضّلة لدى العملاء، تتلاقى فيها تصاميم BOSS الرجالية الأيقونية مع أسلوب بيكهام المميز وما ينطوي عليه من سماتٍ جمالية. تقدّم مجموعة BOSS SELECTED BY BECKHAM باقة واسعة من الإطلالات الملائمة للمناسبات اليومية والمُصمّمة لترتقي بأسلوب كلّ رجلٍ مع لمسة من ذوق بيكهام الرفيع.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة تكتنف تشكيلةً من الملابس الراقية المفضّلة لدى ديفيد بيكهام، منها البدلات والسراويل والمعاطف، وأبرزها المعطف المصنوع من وبر الجمل والمزوّد بصفّين من الأزرار مع طية صدر مستدقّة، حيث يتلاقى الرقيّ مع الطابع العصري بأبهى حلّة. وتكتمل هذه المجموعة مع باقة من الملابس الكاجوال، من قطع الدنيم إلى المحبوكات، وتُصنع جميعها من أقمشة فاخرة مثل الكشمير والقطن المتجدّد. باختصار، تعكس هذه المجموعة أسلوب بيكهام الشخصي، وتضمّ قطعه المفضّلة، بما فيها كارديغان فاخرة مصنوعة من الصوف النقي بنسبة 100%، مع قميص دينم بقصّة فضفاضة مزوّد بجيبَين عند منطقة الصدر.

ستتوفّر مجموعة BOSS SELECTED BY BECKHAM على موقع Boss.com وفي المتاجر، ما يمنح العملاء فرصة حصرية للارتقاء بأسلوبهم مع لمسة من ذوق بيكهام الرفيع في الموضة.

Previous post

فين فاست VF 7 الكهربائية: سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تعيد تعريف الاستدامة والأناقة (تجربة قيادة)

Next post

This is the most recent story.