8 صفات تحبها المرأة في الرجل وأنت تجهلها

لأن الرجل والمرأة مكملان لبعضهما البعض، يسعى كل منهما لينال إعجاب الآخر وكسب الصفات التي تجعله مثالياً في نظر شريكه. لكن هناك بعض الصفات الأساسية  التي تحبها المرأة في الرجل بعيداً عن الشكل، والتي من خلال تقدر على أن تخطف قلبها .

عادةً ما تجتمع النساء على بعض الصّفات الّتي يفضّلونه وجودها في الرجل، ويعتبرن وجودها واجتماعها عند الرجل سبيلاً لإطلاق لقب المثالية عليه. لذلك لا بد من التحلي بهذه الصفات الأساسية، لتنال قلبها وحبها!

  1. تحب الرجل الذي يتصرف بقوة ويبرهن عن رجوليته أمام الآخرين، فالرجل القوي هو مثال الرجولة بالنسبة للمرأة. فهناك بعض الدراسات التي تشير بأن تصرف الرجل بقوة وسيطرة مع الآخرين أمام زوجته يزيد من ارتفاع الأدرينالين والرغبة الجنسية لديها.
  2. تحب الرجل الرومنسي، فكن لطيفا معها و عاملها كأميرة ، قل لها كلاما جميلا يمنحها الثقة في حبك لها فلا بأس بالقليل من المغازلة. ولا تنسى  تاريخ أول لقاء بينكما أو تاريخ ميلادها فستكون أشد الرجال في عينيها رومنسية.
  3. تحب الرجل الواثق من نفسه، فالمرأة تحتاج للشعور بالأمان، وعندما تصادف رجلا واثقا من نفسه فإن هذا قد يكون منتهى مبتغاها لأن هذا النوع من الرجال في نظر المرأة لا تهزه الرياح، ومهما حدث فلن يضعف و لن يخذلها، وبالتالي فهي ترى فيه السند والدعم لمواجهة صدمات الحياة.
  4. تحب الرجل الكريم، فهناك نوعان من السخاء أو الكرم فهناك الكرم المادي وهو الذي يرتبط بالإنفاق وتقديم الهدايا، وهناك النوع الثاني وهو السخاء المتعلق بالأحاسيس والوقت، والثاني أهم عند المرأة، صحيح أن النساء عموما لا يحببن الرجل البخيل ماديا ولكن الرجل الذي يبخل بوقته ومشاعره أسوأ في نظرهن.
  5. تحب الرجل الذي يعتني بمظهره ويهتم به، كل النساء يعجبهن المظهر الجذاب والأنيق لذلك لا تبخل على نفسك في الاعتناء بمظهرك الذي يسعد شريكتك، ولا بأس في أن تأخذ رأيها في اختيار ملابسك أحياناً فستفرح بذلك كثيراً.
  6. تحب الرجل الذكي الذي يفهمها بالإشارة؛ فالمرأة بطبعها تفضّل أن تتحدث عن مشاعرها أو بعض الحقائق، وعن أمور حياتها بصورة غير مباشرة….
  7. تحب الرجل الذي يوم بدور الحبيب والصديق معاً، أي الرجل الذي يفهمها ولديه قدرة على إستعابها،  أي أن يتمتع الرجل بسعة صدر كبيرة، وتحمل مزاجها المتقلب وعدم الغضب والنفور منها لمجرد موقف تافه، وإنما القدرة على الموازنة بين الشدة واللين، والمسامحة.
  8. تحب الرجل ذو الأخلاق الحميدة الذي يتميز بأخلاقه وأدبه.

أخيراً عليك معرفة أن المرأة عندما تبحث عن الزواج والاستقرار فإنها لا تبحث عن الرومنسية فحسب، ولا المتعة الجنسية والوسامة والمظهر الاجتماعي فقط، وإنما تبحث عن هذه الصفات التي تعتبر أساسية لإستقرار الحياة الزوجية. فإذا كنت تتمتع بها، فأنت فتى أحلام أي فتاة!

Previous post

Tom Ford خريف وشتاء 2019: نظارات عملية وجذابة

Next post

زينيا تعيد تعريف مفهوم الرجولة مع حملة WHATMAKESAMAN