أمسية رائعة في Mott 32 بالتعاون مع Chivas Regal

استضاف مطعم Mott 32 Dubai، الواقع في الطابق 73 من فندق Address Beach Resort, JBR، ليلة Saturday Night Live، وهو حدث حصري لموسيقى الجاز بالتعاون مع علامة الويسكي الشهيرة، Chivas Regal، يوم السبت 18 مايو.

يقع مطعم “موتّ 32” الشهير والفاخر في الطابق 73 من “العنوان منتجع الشاطئ” في “جميرا بيتش ريزيدنس”. تأسّس المطعم الكانتوني في الأصل في “هونغ كونغ” ويملك سبعة فروعٍ حول العالم وقد افتتح أحدث فرعٍ له في  دبي ويقدّم تشكيلةً من المأكولات الصينية التقليدية بلمسةٍ عصرية مبتكرة ومجموعة من الأطباق الشهية

سُمّي مطعم “موتّ 32” على اسم أوّل متجر بقالة صيني في نيويورك ويتماشى التصميم الداخلي الأنيق للمطعم مع جذوره الأصيلة في مدينة نيويورك بلمسةٍ مستوحاة من هونغ كونغ. كما يتميز بإضاءته الخافتة واللون البني الغني بتدرجاته. وعند حلول المساء، يُحيي منسّق الموسيقى الأجواء، مما يجعل هذه الوجهة مثاليةً في كل الأوقات.

يشمل المطعم أيضاً تراساً رائعاً في الهواء الطلق كما يوفّر إطلالات خلابة على جزيرة “بلوواترز” و”جميرا بيتش ريزيدنس” ونخلة جميرا وعين دبي. يتولّى الشيف “لي مان سينج” إدارة ستّة مطاعم وقد حاز عدداً كبيراً من الجوائز خلال مسيرته المهنية. وفي فرع المطعم في دبي، يتولّى الشيف “فرانكي يانغ تاو” زمام الإدارة وهو طاهٍ صاعد يستكمل رؤية الشيف “سينغ”.

بدءًا من الساعة 9 مساءً، انغمس الضيوف في قائمة كوكتيلات منسقة خصيصًا من شيفاز Chivas، والتي تضم إبداعات جذابة مثل سموكي سبريتز مع ويسكي شيفاز، وأبيرول، وأفانا، وميزكال، وسانت جيرمان، والصودا، ويسكي كريم سوناتا الكريمي الذي يمزج ويسكي شيفاز والجبن الكريمي. والليمون والسكر البني وشيفاز تروبيكانا المنشط مع الأناناس وفاكهة العاطفة والحمضيات وويسكي شيفاز. ستكون مجموعة الكوكتيل الحصرية هذه متاحة طوال فصل الصيف حتى 31 أغسطس.

ومما زاد من جاذبية الأمسية العروض الحفظية التي تقدتمها فرقة Avenue Dee المكونة من أربع قطع بقيادة المطربة ديان أوسوليفان. بفضل مسيرة مهنية رائعة تمتد على مدار 25 عامًا ومنحة دراسية في المسرح الموسيقي في شركة Bodywork Company في كامبريدج، إنجلترا، أبهرت ديان الجماهير على مستوى العالم، بما في ذلك ظهورها البارز في أسبوع الموضة في ميلانو، وكأس العالم 2022 في الدوحة، وجولة The Ratpack في لندن.

Previous post

تجارب مميّزة بانتظارك هذا الصيف في سراي سبا

Next post

نظارات جورجيو أرماني تتعاون مع الفنان والخطاط الشهير ضياء علام