مطعم روكا دبي يقدّم تجربة روباتا المتميّزة

مطعم روكا دبي الحائز على عدة جوائز بتقديم الأطباق اليابانية المعاصرة على طريقة روباتاياكي، وها هو يطرح تجربة جديدة تماماً لليالي أوماكازي. اعتباراً من 14 أبريل، مساء كلّ أحد واثنين من الساعة 6 حتى 10 مساءً، يدعو مطعم روكا الضيوف للانطلاق في رحلة لا تشبه سواها إلى عالم الطهي، مع تشكيلة فريدة من أطابق الروباتاياكي التي تُقدَّم على طريقة أوماكازي في قلب هذه الوجهة النابضة بالحيوية.

تتوفّر هذه التجربة عند محطة روباتا التي تعمّها أجواء من الخصوصية التامة إذ تتسع لـ15 شخصاً فقط، وتأخذ الضيوف في رحلة حصرية إلى عالم الطهي يستكشفون خلالها تقاليد الطهي العريقة في المطبخ الياباني.

تقدّم هذه التجربة مزيجاً آسراً من الأطباق المميزة والنكهات المبتكرة مع تشكيلة فريدة من أطباق الدجاج ولحم البقر ولحم الضأن تحت قيادة رئيس الطهاة الشيف هيوكبين كوون. إذا كنتَ تفضّل أطباق الدجاج، فيمكنك اختيار أطباق شهية مثل طبق ياكيتوري-نيغيما ياكي، وهو عبارة عن أسياخ دجاج مع البصل الأخضر، وساسامي تو يوزو شيشيتو، الذي يتألف من صدر دجاج مع فلفل شيشيتو المشوي، بالإضافة إلى طبق سوناغيمو تو كاراي رينعو تاري، وهو كناية عن قوانص دجاج تُقدّم مع صلصة التفاح المنعشة.

أمّا إذا كنتَ تفضّل لحم الضأن ولحم البقر، فيمكنك التلذّذ بأطباق مميّزة مثل طبق غيو نو رانيشي كوشياكي تو واسابي شيسو شيميشوري، وهو عبارة عن أسياخ ردف لحم بقر أنغوس مع أوراق شيسو وصلصة شيميشوري بالواسابي، وطبق كانكوكو فو كوهيتسوجي، الذي يشتمل على رِيش لحم ضأن مع التوابل الكورية، ناهيك عن طبق ياكي توموروكوشي تو كونساي باتا، وهو كناية عن عرانيس الذرة الحلوة المقطّعة على شكل أضلاع تُقدّم مع زبدة بينشوتان وملح سوباتشا. ويحلو اختتام التجربة المتميّزة مع تشكيلة لذيذة من السوربيه والآيس كريم بمختلف النكهات.

تتوفّر هذه التجربة مقابل 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وتشمل القائمة باقةً من أطايب الروباتاياكي التي تتمتّع بمذاق لا يقاوم.

Previous post

كريستيان لوبوتان يطلق البوتيك الإلكتروني في السعودية

Next post

أفضل إطلالات حفل الميت غالا 2024