أحدث صيحات الموضة الرجالية لخريف 2015

“القليل هو كثير” هذا القول يختصر وصف صيحات الأزياء الرجالية لخريف 2015، فأهم دور الأزياء اجتمعت على ذلك، فالرجال الحقيقيون لا يحتاجون الى الكثير من الزخرفه ليكونوا أنيقين. “أنا شرقي” اختار لكم أفضل صيحات الموضة الرجالية لخريف 2015 من أبرز دور الأزياء وأهمها مثل: شانيل، هيرمس، لويس فيتون، فاندي وغيرها.

الألوان الاكنة: رغم أنه لا يغيب عن أي موسم، فقد تصدّر اللونين الأسود والرمادي لائحة الألوان الرائجة في الخريف المقبل اذ انك لا تستطيع أن تخطئ بهذه الألوان التي يعشقه الرجال على اختلاف أذواقهم.

البليزر: إذا كانت هناك قطعة ملابس واحدة يجب أن تكون في خزانة ملابس كل رجل، فإنها البليزر. وهذا الخريف استعانت كل دور الأزياء بالبليزر في قصات مختلفة. فاالمميز في البليزر أنه من الأزياء التي لا تنتهي موضتها أبدا، فيمكنك ارتداءه في أي وقت وفي أي مكان وبطرق مختلفة.

أجمل لوكات لخريف وشتاء 2015 من بلومينغديلز دبي

الفرو: لا يعتقدنّ أحد بأن قماش الفرو حكر على إطلالات النساء. فهو إذا ما زيّن ملابس الرجل، زادها فخامة وترفاً. وقد حضر الفرو بقوّة في مجموعات الخريف، خصوصاً في المعاطف التي حيكت بالكامل من هذا القماش وبألوان متنوّعة.

الدبابيس: اليوم يستعين الرجل بالأكسسوارت وهذا كان وضح في عروض شانيل وديور لمجموعات خريف 2015، اذ أنها تعطي الرجل إطلالة عصرية ومتجدّدة.

Previous post

4 عطور لابد أن تتوفر في خزانتك لهذا الموسم

Next post

رجال مدمنون على حبوب منع الحمل