مرسيدس GLE 63 4MATIC كوبيه: نزعة رجولية مُلفتة

بتجسيدها المطلق لمظاهر النجاح والأناقة والأداء، تعتبر سيارة GLE 63 4MATIC كوبيه الجديدة كلياً نموذجاً مثيراً لسيارة دفع رباعي كوبيه بأربعة أبواب لا مثيل لها على الإطلاق. وبنزعة رجولية مُلفتة، تواكب سيارة الدفع الرباعي هذه وبقوة أعلى المعايير من حيث الأداء والتصميم والراحة، لتقدّم تجربة قيادة ديناميكية على الطرقات، مهما اختلفت طبيعتها. 

تجمع سيارة GLE 63 كوبيه الجديدة بين أناقة سيارات الكوبيه ومتانة سيارات الدفع الرباعي. وتتناغم جوانب الرشاقة الاستثنائية، وصوت المحرك المميز، والتسارع النموذجي للسيارات الرياضية بصورة رائعة لتتوحّد مع عناصر الاتزان والطمأنينة، وقوة السحب والجر المثالي. كما أن تصميمها الديناميكي وأناقتها المُلفتة، واللمسات الحصرية في المقصورة الداخلية تُعزّز من جاذبيتها المذهلة.. إنها تحفة فريدة لهؤلاء الذين يبحثون عن سيارة لجميع الظروف مع تكنولوجيا ذات أداء فائق، وتصميم عاطفي مفعم بالحياة.

تعرّف على سيارات جيمس بوند الجديدة

تأتي سيارة GLE 63 4MATIC كوبيه الجديدة كلياً بمحرك توربو مزدوج قوي V8 مصنوع يدوياً من AMG وبسعة 5.5 لتر وفق تقاليد الصناعة اليدوية المتميّزة “رجل واحد.. محرّك واحد”.

كما يجمع هذا الطراز الثوري بين أناقة سيارات الكوبيه ومتانة سيارات الدفع الرباعي ويأتي مع نظام التعليق الرياضي AMG RIDE CONTROL مع نظام التحكم النشط للمنعطفات، ونظام AMG المحدد والرياضي للتوجيه المباشر، لجعل التعامل أكثر استجابة، والانعطاف أكثر حدّة.

أخيرًا لا شك فيه إن هذه السيارة ستُلهم محبي سيارات الدفع الرباعي فهي سيارة تتمتع بحضور استثنائي سواء كانت ثابتة لا تتحرّك، أو على المسار السريع للطرقات الحضرية السريعة وبفضل نظام AMG عالي الأداء للدفع الرباعي 4MATIC، والوضعيات الخمس لنقل الحركة DYNAMIC SELECT، فإن رشاقة ومرونة سيارة GLE 63 4MATIC كوبيه على أهبة الاستعداد لتتلاءم مع مزاج السائق مهما كان.

Previous post

أفضل 4 الوان يمكنك ارتداؤها في العمل!

Next post

جدول ثوري للحصول على ضخامة عضلية في شهر واحد فقط