أجمل 10 سيارات ظهرت في معرض دبي العالمي للسيارات 2015

بعد خمسة أيام من الإقبال منقطع النظير من قبل مختلف فئات الجمهور، اختتم معرض دبي العالمي للسيارات فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي.

واستقبل المعرض الحشود الغفيرة في كل يوم من أيامه التي تواصلت على مدى خمسة أيام، وكان متحف الحنين إلى السيارات الكلاسيكية من أبرز الفعاليات، خاصة وأنه كان يعرض تحفًا نادرة بلغ عددها 80 سيارة كلاسيكية تعود إلى الفترة من خمسينيات إلى ثمانينيات القرن الماضي، إضافة إلى العديد من الأنشطة الجذابة التي استقطبت الأسر، والتي كانت محط إعجاب الكثيرين، وفي حالات أخرى كان هناك إقبال من البعض على طلب السيارات الأغرب من نوعها، والتي يمكن أن يصل سعر الواحدة منها إلى ملايين الدراهم والتي تم توفيرها من قبل شركات من شتى أنحاء العالم.

وكان هناك طلب قوي على جميع الفئات، بما في ذلك المستوى الاعلى من السيارات، مثل طرز رولز رويس و “بنتلي” و “أستون مارتن” و “دبليو موتورز”، حيث استقبلت كافة بحركة صحية من جانب العملاء المهتمين الذين أقدموا على تسجيل أسمائهم وحجز طلباتهم.

وقامت شركة سيارات السوبر “دبليو موتورز” W Motors، بالكشف عن سيارتها الجديدة “فينير سوبر سيورت” Fenyr Supersport البالغة كلفتها 6.6 مليون درهم أمام وسائل الإعلام العالمية، من أجل الاطلاع عليها والتعريف بخصائصها في وقت سابق من هذا الاسبوع.

وكشفت رولز رويس عن سيارتها الجديدة المكشوفة التي حملت اسم “ذا داون” the Dawn، وكان القائمون على جناحها مشغولين طوال الوقت للتعامل مع كم هائل من الاستفسارات التي تلقوها من العملاء الجادين إزاء أحدث طراز لها طوال الأسبوع.

وذكرت وسائل الاعلام الاقليمية والدولية التي زارت المعرض من الصين واستراليا والمملكة المتحدة أنها شهدت 18 حالة إطلاق عالمية، و 139 عملية إقليمية، وتم الكشف عن 16 طرازًا من سيارات المستقبل الذي كانت مع 600 سيارة من الموديلات الجديدة التاي تم عرضها في القاعات الخمس.

ومن ذلك أن جنرال موتورز اختارت دبي مسرحًا لتسجل ظهور أهم منتجاتها العالمية لاول مرة، في حين كشفت عن سيارة “إكس تي 5 كروس أوفر” الرياضية XT5 Crossover SUV. وهذه هي المرة الأولى التي تقوم بها كاديلاك بالكشف عن سيارة جديدة على المستوى العالمي خارج نطاق الولايات المتحدة الأمريكية.

Previous post

MYRUN Technogym: أول جهاز مشي رياضي يساهم في تحسين مهارات الجري للمستخدمين

Next post

مازيراتي تضفي لمسة فاخرة مع مقصورات داخلية حصرية من "إرمنيغيلدو زينيا"