سيارة أجرة من طراز لاند روڤر ديفندر تخطف الأنظار في لندن

اجتاحت سكان مدينة لندن سعادة غامرة لدى رؤيتهم سيارة أجرة من طراز لاند روڤر ديفندر الفريدة وهي تجول في شوارع العاصمة. وكانت سيارة ديفندر، إحدى أفضل سيارات الدفع الرباعي وأحبّها على قلوب عشّاق السيارات في العالم تشارك في فيلم تذكاري يجري تصويره للاحتفال بهذه السيارة المميزة حول العالم، وللترويج للمزاد الخيري المرتقب على سيارة ديفندر رقم 2,000,000 المقرر إقامته في دار بونهامز في شارع نيو بوند يوم 16 ديسمبر.

كما تألّقت عدّة سيارات استثنائية أخرى في الفيلم الذي صدر اليوم، حيث تم تعديلها خصّيصاً للحدث، بما في ذلك ڤان الآيس كريم لاند روڤر “سيريس”، وديفندر المصممة خصيصاً لبول سميث، وأول سيارة لاند روڤر سيريس تشارك في معرض على الإطلاق، حيث ظهرت في معرض أمستردام للسيارات في عام 1948، وسيراعي الفيلم جميع معالم لندن الشهيرة كونها تحكي قصة تاريخ ديفندر العريق.

ماكلارين 675 إل تي سبايدر: أسطورة القيادة

وستتيح سيارة ديفندر رقم 2,000,000 خلال المعرض المنظّم خصيصاً في 15 و16 من شهر ديسمبر للمزايدين إلقاء نظرة على السيارة في دار بونهامز قبيل انطلاق المزاد.

وسيتم التبرع بأموال المزاد على سيارة ديفندر 2,000,000 لشركاء لاند روڤر من هيثات العمل الإنساني وحماية الحياة البريّة – الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر وجمعيات الهلال الأحمر، ومؤسسة بورن فري.

الظهور الأول لطراز مرسيدس Champion A 45 4MATIC World

Previous post

الطاير للسيارات تفتتح أول صالة عرض لسيارات مازيراتي في الشارقة

Next post

أضف لمسة أناقة لطلتك مع أكسسوارات PAL ZILERI