مجموعة NJR x JORDAN: نيمار وجوردان ونايك يتخطون حدود الرياضة

يجتمع نجم كرة السلة الأسطورة الأمريكي مايكل جوردان مع النجم البرازيلي لكرة السلة نيمار في تعاون يتخطى حدود الرياضة والبلدان وحواجز اللغة. فالبرازيلي لطالما كان من المعجبين بجوردان وعلامته التجارية فيما أعجب النجم الأمريكي بالأسلوب الذي يتبعه نجم كرة القدم على أرض الملعب وخارجه. ونتيجة لذلك، أصبح نيمار أول نجم لكرة القدم يظهر اسمه على منتج من منتجات جوردان. وستطلق علامة جوردان نسخة خاصة من حذاءLow  Jordan V حيث يحاك اسم Neymar على لسان الحذاء.

نيمار وجوردان ونايك يتخطون حدود الرياضة

يتميز حذاء Jordan V بلسانه العاكس للضوء وتبرز هذه الميزة في نسخة نيمار من حذاء Jordan V Low حيث أن القسم العلوي بكامله عاكس للضوء. هذا ويحمل نعل حذاء Hypervenom التصميم المشابه للإسمنت الذي تتميز به أحذية جوردان مع رمز  Jumpman المشهور لجوردان. ويظهر الحرفين الأولين من اسم ابن نيمار (DL) على شريط الحذاء.

Neymar Jr and Michael Jordan (2)

بالإضافة إلى ذلك يحمل حذاء القدم اليسار رقم 10 فيما يحمل حذاء القدم اليمنى الرقم 23  كتحية لجوردان من اللاعب البرازيلي وكلاهما بخط قميص اللاعبَين. وعلى النعل الداخلي نجد علامة جوردان نيمار معاً فيما تظهر علامة جوردان وحدها على كعب الحذاء.

بالإضافة إلى حذائي Hypervenom وJordan V، تضم مجموعة  NJR x JORDAN ملابس رياضية وحذاء لكرة القدم. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تطلق فيها علامة Jordan مجموعة كاملة مع لاعب لا يعتبر عضواً في العلامة.

NJR x Jordan 2

في هذا الإطار، قال اللاعب البرازيلي نيمار: “إن مايكل جوردان وضع معايير جديدة في الرياضة وهو لاعب متميّز وبطل بحق. لطالما احترمت أعماله لذا يشرفني جداً  التعاون معه وأن يكون رمزه موجودأً على حذائي.”

من جهته، قال مايكل جوردان: “يسرني جداً التعاون الذي جرى بين علامة جوردان ونيمار فأنا من المعجبين باتكاراته وأسلوبه وشغفه في لعبة كرة القدم. إنه لاعب مميز وأتطلع قدماً للمزيد من التعاون معه.”

سينتعل نيمار حذاء NJR x JORDAN Hypervenom لأول مرة على أرض الملعب في أغسطس في مشاركته مع المنتخب البرازيلي.

باتت مجموعة NJR x JORDAN متوفرة عبر تطبيق Nike لكرة القدم من الأول من يونيو على أن تكون متوفرة عبر موقع Nike.com ابتداءً من 3 يونيو.

Previous post

مون بلان جولدن إليكسير: الكتابة اليدوية الأثمن في العالم

Next post

تشكيلة جيوكس لصيف 2016: ستايل عفوي