عموري يطلق حذاء NIKE HYPERVENOM 3 المصمم لتسجيل الأهداف

يشارك مهاجم العين عمر عبدالرحمن الملقب بعموري في مبارته في أبوظبي في 23 يناير حيث سينتعل للمرة الأولى حذاء Hypervenom 3 المنتظر.

في هذا الإطار، قال عموري: “إنHypervenom 3  حذاء رائع بالفعل. فعندما جربته للمرة الأولى شعرت أنه بإمكاني المراوغة والهجوم والتسديد بكل سهولة. أشعر بثقة كبيرة وأنا أنتعله وأتطلع قدماً لتجربته لأول مرة على أرض الملعب الأسبوع القادم.”

صمم الحذاء الجديد ليساعد اللاعب في حركتين أساسيتين هما المراوغة والتسديد وقد خضع لعملية إعادة تصميم مع استخدام قماش Flyknit وتقديم صفيحة نعل جديدة بالكامل.

ويبرز التركيز على تسجيل الأهداف في المنطقة المخصّصة للركل في الحذاء التي تحتوي على طبقات متعددة من البطانة من صنع Poron التي تم دمجها في المنطقة العليا من الحذاء المصنوعة بتكنولوجيا Flyknit. وتعتمد هذه الطبقات على قوة الضربة، فتؤمّن لمسة ناعمة وخفيفة عند ركل الكرة بسرعات منخفضة لكنها تصبح صلبة عند ركل الكرة بسرعة كبيرة لتأمين قاعدة متينة لتسديدة فعالة وناجحة.

وتبلغ سماكة الطبقات ميلليمترين في منطقة الركل. أما النسيج البارز في بقية المنطقة العليا المصنوعة بتقنية Flyknit  فأجوفُ ومرنٌ ومصمّمٌ لتعزيز ركل الكرة. وقد استعمل المصممون هذا النسيج تذكيراً بالمنطقة العليا المتعرّجة في حذاءHypervenom  الأصلي الذي أطلق عام 2013.

Previous post

قهوة كابتشينو مرصعة بالذهب في دبي...والسعر؟

Next post

أزياء سلڤاتوري فيراغامو لربيع/صيف 2017: ألوان وحيوية