L’HOMME IDÉAL SPORT: عطر الرجل المثالي الأنيق من جيرلان

يحبّ أن يعتني بنفسه وأن يكون على مستوى التحدي من دون أن يصبح مدمناً على الأداء الرياضي أو سجيناً لجسده. إنّه ساحر، وهو يعي تماماً بأنّ النساء لا يبحثنَ عن “العضلات” بل عن رجلٍ واثق بذهنه وجسده. إنه يجسّد خلاصة الرياضة.

في حال ذهب للركض في الصباح، يكون ذلك لتنقية فكره؛ وإذا ذهب للملاكمة أو للنادي الرياضي في المساء، يكون قبل كلّ شيء للاسترخاء. فتشكّل الرياضة بالنسبة إليه لعبة بقدر ما هي وسيلة لتحقيق الامتياز. ويقوم في غرفة تبديل الملابس بالتغاضي عن ضغوطات اليوم، ويوضّب ملفاته وأغراضه. إنّها الغرفة الخاصّة به لإزالة الضغط؛ يسترخي ويحسّن لياقته البدنيّة بالتعاون مع عطره المُفعم بالطاقة…

للكشف عن القدرة الرياضيّة لعطر ماء التواليت، قام كلّ من تييري واسر، صانع العطور الرئيسي لدار “جيرلان” Guerlain، ودلفين جلك، صانعة عطور لدى دار “جيرلان” Guerlain، بمنح جرعةٍ من الحيويّة لدرجة اللوز، ممّا عزّز حيويّتها بتوابل نضرة وموجة من الدرجات المائيّة. ويأتي مستخلص النيرولي لاحتضانها. أخيراً وليس آخراً، يضفي الثلاثي الناجح المؤلف من الكومرين والفيتيفر والبتشول، قوّةً وحيويّة وإرهافاً على هذه “المياه النشطة”.

Previous post

Corneliani ربيع/صيف 2017: ألوان كلاسيكية صيفية

Next post

Huawei P10: إجعل من كل صورة حكاية احترافية