علامة BREITLING الآن على موقع MR PORTER

يُسرّ منصة MR PORTER الإلكترونية الحائزة جوائز التي تُعنى بأزياء الرجل أن تعلن عن طرح علامة الساعات الفاخرة Breitling اعتباراً من يوم الاثنين الموافق في 4 يونيو، مع 31 ساعة مختارة بعناية من ابتكار العلامة، إلى جانب إصدار محدود من مجموعة Navitimer 8 التي طُرحت مؤخراً.

تملك علامة Breitling السويسرية الرائدة تاريخاً غنياً في مجال صناعة الساعات، وذاع صيتها حول العالم كونها الشركة التي طوّرت ساعة الكرونوغراف الحديثة. بات اسمها مرادفاً للابتكار والدقّة والجودة. تنبض كل مجموعة تحمل توقيع العلامة بحسّ التراث والتقليد، فتضمّ ساعات مميّزة توفّق بين جمال التصميم وبين المواصفات العملية للجوّ والبحر والبر.

تشمل ساعة Navitimer Aviator 8 B01 Chronograph 43 محدودة الإصدار علبة فولاذية مع مينا فضي أنيق ومؤشّرات ثانوية من الأنتراسيت، وشريط من الجلد البني، يعكس ساعات Breitling في الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي. تعمل هذه الساعة بآليّة Brietling Manufacture Calibre 01 من ابتكار الشركة، والملفت أنّ الشركة لم تُصنّع من هذه الساعة سوى ألف قطعة.

ستتوفّر هذه الساعة المميّزة حصرياً على موقع MR PORTER في 4 يونيو لشهر واحد واعتباراً من شهر يوليو في متاجر Breitling وبعض وكلاء البيع حول العالم. بموازاة ذلك ستتوفّر أيضاً تشكيلة مختارة بعناية تضمّ 31 ساعة من مجموعات Navitimer وSuperocean وChronoamat وProfessional.

Previous post

HUGO BOSS تتعاون مع فريق كرة القدم الألماني الوطني

Next post

PUMA Suede: حذاء كلاسيكي بلمسة عصرية من "أم سي أم"