تالّق بثقة هذا الخريف مع مجموعة روبرتو كفالي

طرحت علامة روبرتو كفالي Roberto Cavalli مجموعة موسم خريف وشتاء 2018. حملت المجموعة توقيع المدير الإبداعي للعلامة بول سوريدج الذي أضاف رؤية جديدة لنمط حديث من التألق ومنظاراً جديداً للفخامة التي تُلائم حاضرنا.

يدور هذا النمط المعاصر من التألق حول الثقة، والثقة أساسها الراحة. فأتت مجموعة Roberto Cavalli نابضة بالطاقة والقوّة والثقة، من دون أن تتخلّى عن حسّها الواقعي.

تحتفي التصاميم بالرموز الكلاسيكية التي اشتهرت بها دار Roberto Cavalli، لكن بحلّة متجدّدة تُجاري العصر. وعليه، تميّزت القصّات بحزمها، فيما أتت الأكتاف منحنية الأضلاع، والخياطة شملت فتحات تكشف عن بعض أقسام الجسم.

أمّا المعاطف، ففيها فتحات على مستوى الأفخاذ، بينما السراويل ضيّقة ومفتوحة عند الكاحل لتُغازل العين. تتباين القطع المصمّمة من الصوف الاسترتش والحرير، وتلك المحبوكة، مع قماش الشيفون الفضفاض والأقمشة المنسدلة الجذّابة والقماش المجعّد الشفّاف. تخصّ المجموعة مؤسّس الدار Roberto Cavalli بتشكيلة من فساتين السهرة المتألّقة المستوحاة من الأرشيف والمشغولة بطريقة معاصرة.

ويبدو قماش الدنيم ثميناً عندما يزدان بالتطريز أو يُستخدم كباليت لخياطة أجود أنواع الصوف أو جلود التمساح والأفعى الفاخرة. تنمّ الألوان الأخرى، كالبنفسجي والأحمر القرمزي والأسود، عن الفخامة والقوة،

فيما تُزيّن نقشة جلد الحيوانات التي باتت مرادفة لاسم Roberto Cavalli، أقمشة الحرير الاسترتش والصوف بأرقى حلة. تظهر على التصاميم أيضاً النقشات المصمّمة من جلد الوشق والسحلية والتمساح إلى جانب الفرو والجلود الغريبة، بينما تزدان فساتين السهرة المحبوكة بالريش وتُعانق الجسم.

باختصار، تُسلّط هذه المجموعة الضوء على التألق وتُخلّد الفخامة والانجذاب بطرح رموز دار Roberto Cavalli الرجالية والنسائية.

Previous post

Prada Linea Rossa خريف 2018: بساطة في التصميم ولكن بتفكير مستقبلي

Next post

عطري 1 Million Lucky وLady Million Lucky: انسجام مليء بالإحساس لك ولها