دولتشي أند غابانا ربيع وصيف 2020: أزياء أنيقة بطبعات إستوائية وقصات فضفاضة

خطفت دار “دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana الأنظار ضمن عرض مجموعتها المميزة لموسم ربيع وصيف 2020 ضمن أسبوع ميلانو للموضة حيث اختارت أن تركّز على الأناقة المستوحاة من الأجواء والغابات الاستوائية.

أخذ العرض صيغة الغابات والجزر الاستوائية الغنية بطبعات الفاكهة وجاءت المجموعة جريئة في ألوانها وخصوصا طبعات الأشجار على القطع الخاصة بها، إلى جانب التصميمات التي غلب عليها طابع الصيد، هذا غير السراويل ذات الخصر العالي والفضفاضة التي عادت لعالم الموضة الرجالية بعد تراجعها في التسعينيات.

وأراد هذا الموسم كل من دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا تقريب الملابس الرجالية إلى المزاج الاستوائي، الذي قرّبنا من جمال صقلية الايطالية. فقاما بأخذ عناصر من الأربعينيات وستايل إلفيس، ثم قليلاً من الثمانينات أيضًا.

تضمنت الجموعة أيضًا إحياء لبعض قطعات دولتشي أند غابانا الكلاسيكية كالسترة الجلدية الفضفاضة ذات الخصر العالي. كما احتوت قطع مستوحاة من جمال صقلية في ايطاليا بالإضافة إلى الكثير من البيجامات الجذابة، ألسبة البحر والمعاطف والسترات التي تميزت بطبعات من السيراميك الإيطالي الجنوبي. أما طبعات الفهد فكانت موجودة بقوة من سجادة العرض إلى الملابس.

Previous post

صالون "خوسيه إيبير لالوج" يضيف فرعاً جديداً في فندق ماندرين أوريانتال، دبي

Next post

ERMENEGILDO ZEGNA XXX لموسم صيف 2020: أناقة صناعية بألوان صيفية