جورجو أرماني: خدمة تفصيل البدلات الفاخرة حسب الطلب تصل إلى دبي

اقترن اسم جورجو أرماني عالمياً بالملابس الرجالية الفاخرة. وهو إلى جانب ذلك صاحب رؤية إبداعية أعاد من خلالها صياغة مفهوم الخياطة العصرية، وله الفضل في بزوغ عصر جديد للملابس الرجالية المريحة.

في عام 2006، أشار جورجو أرماني إلى الحاجة لتقديم شيء مختلف. وقال بهذا الخصوص: “إنه زمن شركات الأزياء الكبرى، والعولمة، والمقاربة اللاشخصية في التصميم. وعلينا أن لا ننسى أن تصميم الأزياء انطلق من رغبتنا بتقديم ملابس جميلة يرتديها الناس”.

وكان إطلاق “جورجو أرماني” خدمة تفصيل الملابس حسب الطلب قراراً جريئاً من مصمم مخضرم للملابس الجاهزة، ولكن أرماني كان يؤمن بأن الوقت قد حان للعودة إلى جوهر العملية الإبداعية، وإطلاق تشكيلة يستخدم فيها أفضل المواد.

وتشكّل بدلات “جورجو أرماني” المصنّعة حسب الطلب دراسة حقيقية في فن الخياطة الراقية، حيث تجمع الروح العالمية الشهيرة للدار مع جودة وحرفيّة التصميم حسب الطلب.

خدمة متوفرة في دبي

منذ إطلاقها، اجتذبت خدمة جورجو أرماني لتفصيل الملابس حسب الطلب أعداداً متزايدة من العملاء المتميزين. واقتصرت في البداية على عدد محدود من متاجر العلامة حول العالم؛ ولكنها باتت متاحةً الآن عبر جميع متاجر جورجو أرماني تقريباً، ويشرف عليها طاقم عمل متمرس بأصول الخياطة الراقية.

وحققت هذه الخدمة حظوة كبيرة أيضاً في عالم المشاهير مع استقطابها النجمين الفائزين بجائزة الأوسكار ليوناردو دي كابريو، وباولو سورينتينو، وبطل فلم باتمان كريستيان بيل، وأيضاً توم كروز، وويل سميث، وجورج كلوني، بالإضافة إلى مجموعة متنامية من كبار المسؤولين التنفيذيين ممن يرغبون في ارتداء بدلات مصممة خصيصاً لهم من أرماني.

والآن يمكنك تجربة خدمة جورجو أرماني لتفصيل الملابس حسب الطلب من 8 إلى 11 أكتوبر 2019 في متجر جورجو أرماني، مول الإمارات.

التجربة الفاخرة للملابس الرجالية

الخدمة الممتازة هي أمر اعتاد عليه عملاء جورجو أرماني. وعندما يحضر العميل لأخذ مقاسات بدلة مصممة حسب الطلب، سيختبر بنفسه تجربة التسوق الأرقى في عالم الأزياء الفاخرة؛ حيث يتولى طاقم متمرس مساعدته في اختيار ما يناسبه من الأقمشة، وانتقاء البطانة التي تعجبه، وشكل الأزرار، وقالب التصميم، وتحديد التفاصيل: شكـل طيات الصدر، ومكان الجيوب، وعدد صفوف الأزرار، وخيار استخدام ثنيات الخصر في البنطلونات، وما إلى ذلك.

 وتتيح خدمة التفصيل حسب الطلب للعميل فرصة دخول استوديو المصمم ليصبح جزءاً من عملية التصميم؛ ويحصل بنتيجة هذه التجربة على بدلة حصرية مصممة على طلبه، وحتى أنها موسومة بعلامات شخصية.

وتراعي “أرماني” في عملية تفصيل الملابس حسب الطلب ضيق وقت المسؤولين التنفيذيين؛ حيث يتم أخذ مقاسات العميل في المتجر، ويتاح له خيار العودة لقياس البدلة قبل تسليمها، أو استلامها عند انتهائها بالكامل، بل وحتى إرسالها إلى منازل أو مكاتب العملاء. ومن مزايا هذه الخدمة احتفاظ “أرماني” بمقاسات العميل وتفضيلاته، الأمر الذي يتيح له طلب بدلات جديدة دون الحضور إلى المتجر.

السعر

يبلغ متوسط ​​سعر البيع بالتجزئة لبدلة “جورجو أرماني” المفصّلة حسب الطلب 10 آلاف درهم إماراتي.

Previous post

فيليب بلين خريف وشتاء 2019-2020: عودة الأصفر النيوني إلى ساحة الموضة

Next post

FILA صيف وخريف 2020: خطوط تجمع بين الرياضة والأداء الوظيفي والأزياء