CARRERA FOR DUBAI: نظارات شمسية تحتفل بمدينة دبي

تحتفل Carrera التي تُعَدّ إحدى أشهر العلامات في محفظة مجموعة Safilo، بدبي مع إعادة إطلاق نظاراتها الفاخرة Carrera Champion ضمن إصدار خاص لدبي بعنوان CARRERA FOR DUBAI.

تتشارك علامة Carrera ومدينة دبي القيم نفسها وهي الطموح، والابتكار والجرأة. وتشكّل هذه المبادئ بالذات حجر أساس التعاون في مجموعة Carrera for Dubai التي تشيد بهذا الإرث الذي يحتفي بالمدينة وبالرابط الوطيد الذي يجمع بينهما.

يُذكَر أنّها المرّة الأولى التي تعاونت فيها علامة نظارات ذائعة الصيت عالمياً مع دبي للاحتفاء بمنتجها الأكثر تميّزاً على الإطلاق مع شعار دبي الاستثنائي.

تتميّز نظارات Carrera for Dubai بتصميم يحاكي الإرث الرياضي المرموق الذي عُرِفَت به العلامة. وتستمدّ هذه النظارات الشمسية إلهامها من موديل CARRERA CHAMPION الشهير الذي يعود إلى ثمانينيات القرن العشرين. صُنِع هذا التصميم من الأوبتيل، وهي مادة بلاستيكية خفيفة الوزن ومتينة تمّ تصليبها بالحرارة. توفّر هذه المادة الحائزة على براءة اختراع تأثيرات لونية استثنائية، وتمنح راحةً قصوى تدوم طويلاً من دون التسبّب بأي حساسية.

يهيمن شعار C المتميّز على الجسر المزدوج، فيما يبرز شعار CARRERA على الذراعين بنمط نافر. تتباهى هذه النظارات الشمسية بطابعها القوي الملفت للنظر. فهي تعكس الجرأة التي اشتهرت بها علامة Carrera. 

اقترنت علامة CARRERA بالتصميم الرائد والجودة العالية ممّا جعل منها منذ العام 1956 خياراً مفضّلاً للأشخاص الذين يستمتعون بحرية العيش، ويتحدّون ذاتهم على الدوام ويعشقون التميّز عن الآخرين.

تتوفّر مجموعة Carrera for Dubai الحصرية باللونين الأسود والأفانا مع عدسات داكنة يتخلّلها شعار دبي الرسمي الذهبي على الذراعَين. وهي متاحة في متاجر محدّدة حصرية مثل الجابر للنظارات بسعر 800 درهم إماراتي.

Previous post

dunhill خريف وشتاء 2019-2020: تصاميم غير تقليدية تمزج بين الريف وشوارع المدينة

Next post

ARCHIVE GOLDFISH: مجموعة كبسولية مميزة من dunhill بطلها سمك المرجان الأحمر