دليل هدايا موسم الأعياد لموسم 2019

مع اقتراب موسم الأعياد، يحين وقت التفكير في الهدايا التي تقدمونها لأفراد عائلتكم وأصدقائكم. لذا، أعدّ لكم فريق أنا شرقي مجموعة أفكارلهدايا بمناسبة الأعياد 2019.

سترات وأكسسوارات من تومي هيلفيغر

توفر مجموعة الأعياد من تومي هيلفيغر الإطلالات المثالية للمناسبات اليومية. ستكون المحافظة على الأناقة من النهار إلى الليل سهلة مع سترات تومي هيلفيغر.

نظارات شمسية من مجموعة Luxottica لموسم خريف 2019

تمتاز مجموعة Prada Linea Rossa  و Emporio Armani و Dolce & Gabanna  الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019 بلمسة عصرية وأنيقة.

عطر ’رويال إيرث‘ من ذي هارمونيست

تقدم علامة ’ذي هارمونيست‘ The Harmonist تشكيلةً من العطور والشموع مثالية في موسم الأعياد المنتظر منها ’رويال إيرث‘ التي تحتوي على بذور وجذور ثمينة مستخلصة من عدة أماكن حول العالم، مثل زهر النارنج والجزر والزنبق، تنساب معاً لتشكل رائحةً جذابة.

ويحتوي هذا العطر في نفحاته العليا على بذور حشيشة الملائكة والمسك، فيما تزخر نفحاته الأساسية بخشب الصندل ونجيل الهند وفول التونكا ليكون العطر المثالي لموسم الأعياد.

مجموعة الأعياد من MR PORTER

تتضمن منصة MR PORTER أكثر الهدايا المطلوبة لهذا الموسم عبر مجموعة واسعة من الملابس الرجالية وأنماط الحياة الفاخرة التي تشمل علامات فاخرة مثل: TOM FORD و Berlutiو Brunello Cucinell.

عطر TOY BOY من MOSCHINO

إنّ “توي بوي” TOY BOY هو العطر الحصريّ الجديد من “موسكينو” MOSCHINO الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى رجل فريد وديناميكي ومندفع وشغوف، لكنه لا يخشى الكشف عن جانبه الأكثر رقّةً ومرحاً. يشكّل “توي بوي” TOY BOY تلاعباً حماسيّاً من الرموز اللامتناهية التي تسعى إلى إعادة التقييم والتحرّر.

يأتي “توي بوي” TOY BOY، العطر الأيقوني الجديد للرجال من “موسكينو” MOSCHINO، في قارورة من الزجاج الأسود الرائع تتمتّع بتأثير اللكر اللامع وبلمسة نهائيّة فضيّة مترفة.

Previous post

أجمل هدايا العيد من من غوتشي Gucci

Next post

دولتشي أند غابانا خريف وشتاء 2021-2020: أزياء مميزة مستوحاة من الريف الإيطالي