كوس ربيع وصيف 2020: تصاميم عصرية بألوان محايدة ناعمة

أعربت كوس عن سعادتها بالإعلان عن حملة جديدة لتشكيلة ربيع وصيف 2020 من تصوير الفنانة المبدعة زوي جيرتنر. تَعرض الحملة تشكيلة متنوعة من الأزياء الكلاسيكية والأنيقة، والتفاصيل العملية ذات الطابع العصري، بمشاركة عارضي الأزياء الشهيرين فريا بيها إريكسن وجورج أوكني ويانج هاو وتنسيق هانز هيتا.

وبفضل ما تتمتع به المصورة جيرتنر من حس جمالي رفيع، اتسمت البورتريهات بالأضواء الحالمة الطبيعية مع عرض براعة وحنكة التفاصيل التي تزخر بها هذه المجموعة من خلال اللقطات القريبة المتناسقة والفريدة من نوعها التي تحمل مفهوماً عميقاً ومعالم محددة وهادئة. تُظهر الحملة العلاقة الوطيدة للتفاعل الكامن بين الشخصية والأزياء من خلال تبسيط التصاميم واستلهام أسلوب صريح ذي طابع متميز.

بالإضافة إلى ذلك، فإن بساطة المكان تضفي روعة تكمّل مزيج الألوان الأساسية والطبيعية التي تتضمنها هذه المجموعة مثل البيج الطبيعي والألوان المحايدة الناعمة ودرجات الرمادي الصناعية مع لمسات من الأزرق السماوي المفعم بالحيوية والأحمر الجريء والأزرق النيلي.

استُلهمت قطع الملابس المتحررة والعصرية لتعكس الذوق الفني وروح الابتكار في آنٍ واحد مع إبراز هدوئها من خلال القماش اللامع الرقيق والمنسوج بدقة عالية، فضلاً عن إطلالة من الجينز اللامع. كما تتميز هذه التصميمات بالانسيابية والقصّات الملفوفة البسيطة ذات الطبقات المتعددة.

Previous post

نظارات بربري Burberry خريف وشتاء 2019-2020: لمسة عصرية على تصاميم خالدة

Next post

dunhill خريف وشتاء 2020-2021: لقاء التقاليد مع التمرّد على التقاليد بأسلوب مميز