مجموعة ’باكو رابان‘ الخاصة بموقع MATCHESFASHION: أقمشة لامعة ورسومات مطبوعة مستوحاة من الستينيات والسبعينيات

كشف موقع MATCHESFASHION الإلكتروني عن طرح تشكيلةً حصريةٍ من الأزياء الرجالية من علامة ’باكو رابان‘، وتأتي هذه الخطوة قبيل إطلاق هذا الخط الجديد للعلامة بشكل رسمي خلال موسم ربيع 2020.

وتضمّ التشكيلة ابتكارات مميزة تجمع بين الخياطة الأنيقة والأقمشة اللامعة والرسومات المطبوعة والملوّنة المستوحاة من ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، إضافة إلى الشبكات المعدنية وحلقات السلاسل التي تميز البصمة الإبداعية لعلامة ’باكو رابان‘.

وبدوره، يتعاون المصمم الجرافيكي الشهير، بيتر سافيل، مع ’باكو رابان‘ لابتكار مجموعة من الإبداعات الفنيّة مثل المشاهد المذهلة لغروب الشمس والرسومات المطبوعة فوق الهيكل الشبكي النافر للقطع، إضافة إلى العديد من التصاميم المبتكرة. ويسعى هذا الإصدار الذي يتم طرحه بالتزامن مع تشكيلة الأزياء المخصصة للسيدات للارتقاء بتوجهات للعلامة مع دخولها العقد الجديد.

ونجحت ’باكو رابان‘ في تحقيق نقلة نوعية في عالم الموضة والأزياء منذ إطلاقها في ستينيات القرن الماضي، حيث تجمع في إبداعاتها بين الأقمشة والقصات الراقية لتقديم  تصاميم مبتكرة وعصرية بنظرة مستقبلية. وقد وسّعت العلامة تحت إشراف مديرها الإبداعي الحالي، جوليان دوسينا، آفاق إبداعها وتطلّعاتها المستقبلية لتشمل قطاع الأزياء الرجالية لأول مرة منذ إطلاق أول تشكيلة لها من الملابس الجاهزة عام 1966. ومن المتوقع أن تتيح المنتجات الجديدة أمام العملاء تشكيلة من الأزياء المزينة بالرسومات الجريئة وأنماط الخياطة المذهلة، إلى جانب التكوينات الشبكية والسلاسل التي تم إعادة تصوّرها بطريقة رومانسية غاية في البساطة.

تتوافر التشكيلة للشراء عبر موقع MATCHESFASHION الإلكتروني، وتتراوح الأسعار بين 635 – 10,160 درهم إماراتي.

Previous post

حملة بربري لربيع وصيف 2020: أناقة غير تقليدية

Next post

عبّر عن مشاعرك في عيد الحب مع تشكيلة فريدة من المجوهرات من تيفاني أند كو