هارفي نيكلز دبي يطلق حملته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020 تحت عنوان “الواجهة الجديدة “

يفخر هارفي نيكلز دبي بتقديم حملته الدعائية لموسم ربيع/ صيف 2020 التي تستعرض مجموعات الموسم الجديد الأكثر طلباً من العلامات التجارية؛ مثل: جاكوموس، دولتشي آند غابانا، أليساندرا ريتش، وغيرها المزيد.

وكونه ليس مجرد متجراً للتسوق بل منصة جديدة لعالم الموضة، فإن الديكورات المجددة حديثاً داخل المتجر تكشف عن أرضيات الأقسام المميزة لتقدم أجواءً مليئة بالمتعة والإثارة. باستثناء وسائل العرض التقليدية الخاصة بالترويج البصري، ستكون جميع الأنشطة والورش التفاعلية جديدة كلياً. 

تشهد الملابس الرجالية إطلالة مميزة بالملابس الرياضية ولكنها تميل إلى التصميمات المفعمة بالبساطة والمتحررة من قيود المظهر الرسمي، والقمصان الحريرية، واللمسات النهائية العملية. تتصدر العلامات التجارية؛ مثل: إليفينتي، إيديسيون إم آر و أوفيسين جينيرال اتجاه الأزياء بتصميماتها المريحة وقمصانها الفضفاضة.

مع ذلك، لا يعني هذا الأمر أن مجموعة الملابس الرجالية لموسم الصيف خالية من المرح. تتألق بوضوح الطبعات الباهتة المصبوغة بأسلوب العقد والربط من بالم آنجلز على قمصان التي-شيرت والإكسسوارات، كما تظهر الألوان المموهة البديلة في مجموعات فالنتينو وستون آيلاند لتُضفي لمسة نابضة بالحياة على الملابس اليومية والأحذية الرياضية. تُعد العلامة التجارية الباريسية كازابلانكا الشهيرة إضافة جديدة إلى متجر هارفي نيكلز هذا الموسم لتلبية احتياجات الشباب المتألقين الواعين بصيحات الموضة.

Previous post

The One For Men Intense: عطر الجاذبية الذكورية والأناقة المطلقة

Next post

الجيل الثالث من سماعات الأذن اللاسلكية Beoplay E8 True: أكثر قوة وأكثر إحكاماً