أجمل النظّارات الشمسية لموسم صيف 2020

نظّارات Tom Ford

تتضمّن مجموعة نظّارات Tom Ford الجديدة لموسم ربيع/صيف 2020 أشكالاً واضحة المعالم وقصّاتٍ كبيرةً من وحي الخمسينيات والسبعينيات من القرن العشرين. تأتي الموديلات بمواد ثمينة متنوّعة فتلفت النظر بتصاميمها الفريدة التي تعكس فوراً هوية العلامة وأسلوبها الجذاب.

ويتخلّل التفاصيلَ والمفاهيمَ الشهيرة شعارُ العلامة المعدني T الذي يزيّن الجهة الأمامية من الإطارات، بالإضافة إلى رمز اللانهاية. تتميّز هذه النظّارات بعدساتها الزرقاء مما يجعل منها قطعةً أساسيةً لعشّاق الموضة الذين لا يبحثون عن عدسات لتصحيح النظر، إنّما يرغبون في إضفاء رونق على إطلالاتهم من خلال أكسسوار خارج عن المألوف.

نظّارات GUESS

تضمّ مجموعة GUESS لموسم ربيع وصيف 2020 باقة واسعة من النظارات الشمسية والطبية المُفعمة بالسحر والجاذبية والمصممة بأسلوب معاصر يعكس جوهر هذه العلامة العالميّة. تنضح النظارات جاذبية وشباباً لتمنح المرأة المستقلة والواثقة من نفسها إطلالة مميزة بتصاميم وقوامات جديدة، إلى جانب موديلات عملية تُلائم الرجل المعاصر.

تتّسم هذه المجموعة بتصاميم متعدّدة أبرزها الإطارات المعدنية كبيرة الحجم وتصاميم عيون القطة الجريئة والإطارات المستطيلة إلى جانب تصميم نافيغايتور الذي يتميّز بأسلوب فينتاج مع نفحة عصريّة. كما تضم المجموعة تصاميم كبيرة الحجم بإطارات ضيّقة مستوحاة من موضة الشوارع بطابع رياضي وأنيق في آن واحد، وتزدان بألوان حيوية وجريئة تُضفي رونقاً خاصاً على إطلالة المرأة المعاصرة.

نظّارات Gentle Monster

تتضمن المجموعة تشكيلة واسعة من التصاميم، بدأً من سلاسل تضفي لمسة فخامة للمظهر اليومي، حتى قطع مبتكرة صممت بحس فكاهي.

المواد الناعمة التي تم استخدامها في صياغ هذه المنتجات تضفي سمة العملية لنظارات جنتل مونستر المفضلة لديك، لإطلالة لا تضاهي. جميع التصاميم ابتكارات جنتل مونستر وتتميز بكونها عملية واستثنائية على حد سواء.  

نظّارات Emporio Armani

كن جريئًا وانتقائيًا هذا الموسم مع نظارات Emporio Armani . يتيح لك شكل Emporio Armani Eyewear الجريء والمنتقى إثارة إعجابك وتفسير أسلوبك بطريقة فريدة حقًا.

تجعل التصميمات المريحة والقوام المثير والألوان الزاهية هذه الإطارات تبدو أصلية ومثالية للاستخدام اليومي.

نظّارات Giorgio Armani

تعطيك نظارات جورجيو ارماني هذا الموسم الراحة والأناقة الكاملة اثناء ارتداءها. بالإضافة إلى أنها مصنوعة من افضل الخامات وأجودها لتوفر لك المتانة العالية.

Previous post

GOLF WANG يجلب المرح واللون إلى علامة Levi's

Next post

"دولتشي وغابانا" تفتتح ركنها المؤقت لدى "ليڨيل شوز" في "دبي مول"