ظاهرة الطبعات والروسمات لموسم صيف 2020 من علامة dunhill

تتعاون علامة dunhill البريطانية العريقة مع الفنّان الرقمي الياباني Kenta Cobayashi  لمجموعتها لموسم ربيع/صيف 2020.

يشتهر Cobayashi، المُقيم في طوكيو، باستخدام التحريف في أعماله التي تتميّز بالتلاعب الرقمي بالصور والتي تستمدّ الوحي من طبيعة طوكيو المتقلّبة والساحة الفنية التي لا تنفكّ تتطوّر.

اختار مارك ويستون، المدير الإبداعي لعلامة dunhill، أربع صور من الأرشيف كي يُعيد Cobayashi رسمها على طريقته الخاصة، وتمّ استخدامها كنقشات تُزيّن بعض المعاطف والسترات والأزياء الكاجوال والسلع الجلدية.

وقد كان Kenta منفتحاً وسخياً ومتجاوباً إلى أقصى الحدود. توحي سلسلة ‘Smudge’ التي تحمل توقيعه بفترة زمنية هي الأحبّ إلى قلبي، وتشرّبنا هذه الأفكار في حوار منفتح حول العلامة. وبذلك حوّلنا التصاميم إلى حقائب وقمصان مصنوعة من القطن والحرير والقبّعات المصنوعة من النايلون. كان هذا المشروع جديداً على Kenta ومع ذلك لم يبخل في تشارك المقاربة التي يتّبعها في أعماله الفنية واختبارها في مجال الأزياء.

وجدت dunhill في هذا المشروع أسلوباً جديداً لنبش الأرشيف من دون التقيّد به. والملفت في هذا المشروع هو النظر إلى صورٍ كلاسيكية من حملات dunhill الإعلانية، مثل واجهة متجر العلامة في شارع Jermyn في الستينيات، أو إعلانات الولّاعات في السبعينيات، وإضفاء لمسة معاصرة إليها بفضل مهارة Kenta الفنية”.

Previous post

adidas Originals تُعيد طرح سلسلة A-ZX

Next post

أقنعة وجه أنيقة بتكنولوجيا مضادة للميكروبات من بربري