بلومينغديلز خريف وشتاء 2020: مطبوعات جريئة وقصات عصرية

أطلقت متاجر بلومينغديلز حملة خريف وشتاء 2020 تحت شعار “نحتفي بالحياة” وتعكس الملابس الرجالية نهجًا موازيًا للظلال الترابية والحيادية للملابس النسائية، مما يخلق مجموعة ذكية يمكن ارتداؤها للرجال بفضل امي واليفنتي وثيوري وفينس.

خامات مختلطة من السترات المصنوعة من الجلد المدبوغ والسترات الصوفية المحبوكة والقمصان القطنية وبناطيل سبور، حيث تجعل المواد الأساسية الصلبة تكسو مرة بعد مرة وتعطي الأقمشة التقنية، والتي شوهدت في وود وود وستون آيلند، اهتمامًا بمجموعة من الألوان الباهتة.

هناك بالطبع استجابة للبساطة في المطبوعات الجريئة، حيث أن بالم اينجلز ولي دو يقدمان لكم أنماط الأزهار المرحة المناسبة للبنطلونات العادية وأربطة العنق المصبوغة لموسم آخر مع ماركة اميري الرائعة. يقدم كل من ستاسي ومونكلر وموسكينو أيضًا بديلًا صاخبًا للقمصان والسترات والقمصان السادة. وتشير مطبوعات الصور الكبيرة والقمصان المنقوشة والرسومات إلى ظهور اتجاه جريء أيضًا.

أصبح ارتداء طبقات متعددة أمرًا سهلًا مع الملابس المحبوكة الضخمة المستوحاة من أشكال من الماضي إلى الأوف-وايت واميري ليتم ارتداؤها مع القمصان المنقوشة والقمصان ذات الشعار والسترات الجامعية التي تضفي طابعًا جامعيًا.

بالنسبة لملابس العمل والمظهر الأكثر ذكاًء، ظهرت حركة نحو الخياطة الرجعية من فيليب ليم 3.1 وثيوري ونيل باريت ودي سكويرد حيث يتم تنسيق البدلات والسترات مع القمصان والأحذية الرياضية.

لا تزال الأحذية الرياضية هي الأحذية المفضلة للرجال، حيث يقود الأوف-وايت الطريق لإعادة تصور الأحذية الرياضية السميكة. فكّر في النعال السميكة والألوان المتناقضة، مع المزيد من الألوان الظليّة للتزلج لخريف وشتاء 2020 أو أنماط التسعينيات الجلدية لمن يفضلون حذاًء رياضيًا أكثر أناقة.

Previous post

PORSCHE x BOSS خريف وشتاء 2020: مجموعة عصرية محدودة الإصدار

Next post

لوبيشارك: حذاء رياضي استثنائي من كريستيان لوبوتان