ساعة BR 05 SKELETON NIGHTLUM باللون الأسود: لمسة فاخرة مميزة

تم إطلاق ساعة BR 05 الأيقونية الجديدة في العام 2019 – أداة للمستكشفين العصريين – وقد تم تعزيزها هذا العام بوظائف مبهرة وآسرة.

استناداً على نجاح سابقاتها – في العام 2019 كان اللون الرمادي يزين مينا ساعة BR 05 SKELETON، وقد صدرت نسخة باللون الازرق في العام 2020 – الآن، تزينت الحركة الهيكلية لساعة BR 05 واكتست لوناً أسوداً فاخراً مع لمسة من اللون الأخضر.

تتماشى ساعة BR 05 SKELETON NIGHTLUM الجديدة محافظة على جوهر الابداع وروح التصاميم بفضل لمساتها الثمينة وزخارفها المعاصرة.

تنتمي BR 05 إلى عائلة الساعات ذات السوار المدمج: يندمج السوار مع هيكل الساعة في تكوين قطعة موحدة. دقيقة، مقروءة، موثوقة، وعمليّة، هذه المجموعة الأيقونية الجديدة تم استكمالها بساعة جذّابة يتوجها الكمال.

السمة الرئيسية لساعات BR 05 SKELETON هي إبراز جمال وتطور الحركة الميكانيكية الدقيقة من خلال شكل الساعة الذي يشبه الهيكل العظمي. غالبًا ما تُستخدم تقنيّة الهيكل العظمي لإظهار تفاصيل الحركة الطبيعية الدقيقة للساعات الفاخرة، آلية يتم تضخيمها عن طريق نحت المعدن برفق وصولاً الى الحد الأدنى منه. النتيجة، مزيج من المقاومة وخفة الوزن الشديدة.

الجزء الخلفي لنموذج الساعة، المزود بآلية BR-CAL.322، الملفوف بوزن متأرجح مطلي بالأسود (PVD) بزاوية 360 درجة، يكشف بجمال وحذر عن حركة الساعة من خلال التصنيع الهيكلي. لقد تم دفع تحدي الشفافية إلى ذروته، إذ يشكّل مينا الساعة المفتوح نافذة واضحة يمكن من خلالها التمتع بجمال الحركة – المغطاة بالكامل أيضًا باللون الأسود PVD. يكمّل هذا النموذج تأثير الجسور المقصوصة كروابط دقيقة تؤكد أسلوبها الجمالي المتقن.

Previous post

The Charles Tiffany Setting: أول خاتم خطوبة للرجال بتوقيع تيفاني أند كو

Next post

أنا شرقي يختار أوف-وايت، نيل باريت، فير أوف غاد لصيف 2021 من متجر هارڤي نيكلز دبي