BOSS Performance: أزياء معاصرة ومريحة لنمط حياة مليء بالتنقل والسفر

يطلّ الأسلوب المعاصر لخريف وشتاء 2021 بحلّة وقدرات جديدة مع طرح مجموعة BOSS Performance. تُقدم لك المجموعة الرجالية الجديدة ملابس تجعلك مستعداً لكل ما يخبئه لك يومك، وتستهدف الذين يتمتّعون بنمط حياةٍ يؤدي فيه اللباس دوراً أساسياً.

تألّقَ في ملابس هذه المجموعة بطلان في فيلم شيّق إذ تمّ اختبارها أثناء تأديتهم حركات تتطلّب مجهوداً مثل الركض والقفز في محيط مركز باربيكان الساحر في لندن. وفي خضمّ الحركة والتشويق، يحافظ البطلان على إطلالة مهندمة ومرتّبة وذلك بفضل الميزات الجديدة التي قدّمتها العلامة والتي لا تساوم على الأناقة والراحة.

 
وتفتح الأقمشة التقنية والتصاميم متعددة الوظائف والتفاصيل المبتكرة آفاقاً جديدة أمام الرجل الذي تزخر حياته بالتنقل والسفر. لقد صُممت بدلات BOSS المميزة من قماش مطاط بأربعة اتجاهات يتمدّد بسهولة تامة مع حركات الجسم. كما صُنعت القمصان المفصّلة من مواد مطاطة تناسب كافة المواسم وتتيح للبشرة التنفس ممّا يجعلها قادرة على تعديل الحرارة فيحلو ارتداؤها على مدار السنة.

بالإضافة إلى ذلك، صُنعت الملابس الخارجية من قماش بثلاث طبقات ومضاد للماء وعازل للرياح مما يوفّر للمستهلك الحماية من كافة العناصر الطبيعية. ويُعتبر عدد كبير من الجاكيتيات جاكيت 3 في 1 إذ تشمل طبقات داخلية قابلة للنزع ممّا يتيح ارتداءها إما متّصلة أم كلّ قطعة على حدة فتتناسب مع التغيرات المناخية كافة.

نحن نولي اهتماماً كبيراً لأدق التفاصيل. وبالتالي تتميز البدلات بجاكيتات مزوّدة ببطانات مطاطة تتيح للبشرة للتنفس، وجيوب داخلية لوضع سماعات الأذن اللاسلكية فيها، فتغنيك عن المعاطف خفيفة الوزن. وصُنع الجاكيت من قماش مقاوم للتجعّد وسريع الجفاف يمكن غسله في الغسالة. تنضح هذه المجموعة بتفاصيل غايةً في الدقة لتحقق هدفاً واحداً هو أن تجعل الرجل الذي يتألّق بملابس BOSS مستعداً لكل ما يخبّئه له اليوم.

Previous post

تومي هيلفيغر THE EXPLORER CLUB خريف 2021: ألوان ترابية منقطعة النظير

Next post

جدّد حيويتك مع باقة الإسترخاء الصيفية من ماندارين أورينتال جميرا، دبي