Undrgoods: ملابس داخلية محلية مريحة وصديقة للبيئة

Undrgoods هي العلامة الجديدة كلياً والقائمة في دبي للملابس الداخلية الرجالية ذات التصاميم المريحة والوعي بالبيئة، تأسست على يد الصديقين المقربين بلال قباني وطارق اليافي. رائدا أعمال في بعض الأحيان ومهووسان بالملابس الداخلية المريحة طوال الوقت، بخلفيات في عالم التجارة الإلكترونية، التكنولوجيا والعلامات التجارية، شعر كل من بلال وطارق بالملل من الملابس الداخلية غالية السعر بشكل مبالغ فيه والغير مريحة من “علامات تجارية شهيرة”، وقررا تطوير مجموعتهما الخاصة من المنتجات التي تناسب احتياجاتهما من الراحة، الجودة العالية والتصميم الرائع.

لكن سرعان ما اتضح أن احتياجاتهما هي نفس احتياجات كل أصدقائهما، وأصدقاء أصدقائهما وكما هو في تأثير الدومينو ومع حصولهما على إعجاب الكثيرين، تأسست علامة Undrgoods بالتركيز على إنتاج ملابس داخلية رجالية واعية بيئياً. نعم، الآن يمكن لرجلكِ الحصول على ملابس داخلية مريحة ومستدامة في نفس الوقت. ستكون والدتك فخورة جداً!

يعتبر قماش Undrgoods ثلاث مرات أنعم من القطن مع احتكاك أقل، كما أنه يسمح بمرور الهواء بنسبة 50% أكثر، حيث إنه مصنوع من المايكرومودال، وهو عبارة عن ألياف خفيفة وطبيعية مستمدة من أشجار خشب الزان التي تنمو بطرق مستدامة في مشاتل في النمسا. اقرأ هذا مرة أخرى!

مع ثلاث قصّات تختار منها – ضيقة، طويلة ضيقة ومسترخية – تتوفر أيضاً تصاميم العلامة بالألوان الكلاسيكية الأسود، الأبيض، الرمادي والكحلي، إلى جانب ثلاثة ألوان مرحة وهي الأخضر، الأزرق والأحمر. أيضاً لكل محبي الاختلاف، ستتوفر قريباً طبعات محدودة الإصدار.

Previous post

استمتع بعطلة صحية وعزز طاقتك البدنية في منتجع W جزر المالديف

Next post

نيسانZ 2023: متعة السيارات الرياضية