معارض دبي لكمال الأجسام ودبي للحياة النشطة ودبي أكتف إنداستري: فعاليات مشوقة بإنتظارك في 28-30 أكتوبر 2021

تعود معارض دبي لكمال الأجسام ودبي للحياة النشطة ودبي أكتف إنداستري هذا العام، لتقدم الفعالية الأكبر للياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، فعلى مدار ثلاثة أيام حافلة بالأنشطة المشوقة من 28 إلى 30 أكتوبر 2021.

قابل أبرز الأسماء في مجال اللياقة البدنية

سترتقي الفعالية بنسختها الجديدة إلى مستويات غير مسبوقة، وستشهد مشاركة نخبة من أبرز الأسماء في مجال اللياقة البدنية، إلى جانب أهم الجهات العارضة وجلسات التدريب المتنوعة. وتتوفر التذاكر حالياً للبيع بأسعارٍ مشجعة تبدأ من 20 درهم إماراتي لليوم الواحد، و55 درهم إماراتي ليومين و75 درهم إماراتي لحضور الأيام الثلاثة للمعارض.

وستشهد المعارض التي تنعقد في مركز دبي التجاري العالمي 250 جهةً عارضة من العلامات الرائدة عالمياً في مجالات التغذية واللياقة البدنية وكمال الأجسام من 25 دولة، بالإضافة إلى 600 من الرياضيين المعروفين وأشهر الشخصيات المؤثرة في مواضيع الصحة واللياقة من مختلف أنحاء العالم. ويُمكن للزوار حضور جلساتٍ حوارية وتعليمية ومسابقاتٍ ومنافساتٍ متميزة ولقاء أبرز الأسماء في القطاع، مع جدولٍ حافلٍ بالجلسات التدريبية والندوات التي لا تفوّت، بالإضافة إلى فرصةٍ للفوز بآلاف الهدايا المجانية والخصومات الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتُجسّد هذه المعارض الفعالية الأولى من نوعها منذ انتشار جائحة كوفيد-19، حيث ستجمع مختلف مجالات القطاع في مساحة تصل إلى 20 ألف متر مربع، تزخر بالنشاطات المتنوعة والمشوقة، لتقدم دليلاً على تعافي القطاع من تداعيات الأزمة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال خالد الأعور، مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي: “يُسعدنا استضافة واحدة من أفضل الفعاليات على مستوى العالم مجدداً في دبي خلال العام الجاري، وترسخ الإمارات نهجها التطلعي من خلال تنظيم معارض دبي لكمال الأجسام ودبي للحياة النشطة ودبي أكتف إنداستري، كدليلٍ واضح على مدى قوة قطاع اللياقة البدنية في الشرق الأوسط. وتؤكد الفعالية، التي سيتم تنظيمها على نطاقٍ أوسع وغير مسبوق، نجاحنا في التعافي من الأزمة الصحية العالمية، ونحن متشوقون لاستقبال العديد من العلامات التجارية والرياضيين والزوار في أكتوبر القادم”.

من جانبه، علق كريج هارتلي، مدير قسم التسويق لدى إتش بي جي إيفنتس، الشركة المنظمة للفعالية: “دفعت جائحة كورونا العالمية الجميع إلى الاهتمام بشكلٍ أكبر بصحتهم، وتسرّنا عودة هذه الفعالية التي تتيح لهم الاطلاع على مواضيع الصحة واللياقة البدنية، وتمنح القطاع منصةً للتواصل المباشر بهدف تطوير الأعمال والتفاعل والتعلم. وتثبت هذه الفعالية الفريدة انتعاش القطاع بصورةٍ أقوى من أي وقتٍ مضى؛ إذ ستشهد نهاية أسبوع حافلة ومتميزة، ونحن متحمسون لاستقبال الزوار في نسخة أكبر وأفضل هذا العام”.

معرض دبي لكمال الأجسام

يعود معرض دبي لكمال الأجسام هذا العام بنسخةٍ مُحسنة، وتشهد حضوراً متميزاً لكل من روني كولمان، الحائز على ثمانية ألقاب في بطولة مستر أولمبيا؛ وبيج رامي، لاعب كمال الأجسام العربي الأشهر والفائز بلقب مستر أولمبيا.

ويُعد المعرض الفعالية العالمية الرائدة في مجال اللياقة البدنية وبناء الأجسام في الشرق الأوسط، حيث يجمع أشهر الرياضيين في هذا المجال حول العالم ليمنح الحضور فرصة للمشاركة في جلساتٍ حوارية ولقاءاتٍ حصرية مع أبرز شخصيات هذه الرياضة.

كما يقدم المعرض منصةً للحصول على نصائح واستشاراتٍ من خبراء اللياقة البدنية، إذ سيمنح الضيوف فرصةً لاختبار منتجاتٍ وعينات جديدة والتعرف عن كثب إلى أكاديمية تيم نوغيرا المتخصصة في الفنون القتالية واللياقة البدنية والراعي الرئيسي للفعالية. وسيتمكن الضيوف من استكشاف منطقة المعرض على مدار الأيام الثلاثة التي ستكون زاخرة بالنشاطات المرتبطة بكمال الأجسام واللياقة البدنية. ويحظى المعرض بدعم نخبة من الجهات الراعية، بما فيهم الجهات الراعية الذهبية بانج إنيرجي وباناتا ومانوكو والراعي الفضي أبلايد نيوترشن، وغيرهم من العلامات الرائدة سكوات وولف وفيتنس أثوريتي نيوترشن وروني كولمان سيجنتشر سيريز وأوليمب سبورت نيوترشن وجينتك نيوترشن.

معرض دبي للحياة النشطة

يعود المعرض الأكبر في الشرق الأوسط للصحة والعافية واللياقة البدنية مجدداً مع باقة من الفعاليات المشوقة. ويمنح المعرض، الذي تنظمه صالة فيت أند جلام الرياضية الأولى للسيدات في دبي، الزوار فرصة للتعرف على عالم الصحة واللياقة البدنية خلال ثلاثة أيام حافلة بالحماس والحيوية.

وتقدم الفعالية هذا العام أفضل مدربي المشاهير وجلسات التدريب الداخلية، بالتعاون مع أشهر العلامات الرياضية والمتحدثين في القطاع، ما يثري معارف الحضور بمواضيع اللياقة البدنية ويتيح لهم لقاء أبرز المدربين ونجومهم المفضلين في هذا المجال. بالإضافة إلى فرصةٍ للمشاركة في عدد هائل من جلسات التمرين المجانية والمتميزة وورش العمل التفاعلية وغيرها من المحادثات مع أبرز المتحدثين ضمن فعالية حوارات العافية برعاية سبينيس.

كما يحتفي المعرض بشغف دبي بالصحة واللياقة البدنية، من خلال تنظيم دروس في اللياقة البدنية واليوجا طوال عطلة نهاية الأسبوع، بالتعاون مع بعض من أشهر الصالات الرياضية والاستوديوهات في الإمارة، بما فيها فيت أند جلام وذا بلاتفورم استوديوز ولي ميلز وزومبا وماش أب كونديشننج، إلى جانب نادي يونيت الرياضي الجديد والشهير عالمياً.وسيستضيف شريدي، أحد التطبيقات الرائدة عالمياً في مجال اللياقة البدنية، جلساتٍ رياضية بمشاركة أشهر الشخصيات المؤثرة الذين سيتمّ الكشف عن أسمائهم قريباً. وسيتمكن الحضور من الحصول على عينات مجانية وشراء مجموعات حصرية من أبرز العلامات التجارية في مجال اللياقة البدنية والملابس والجمال والتغذية، والتعرف أكثر على الجهات الراعية الذهبية بي فت وباي أُبتيمايزرز، إلى جانب راعي حوارات العافية والصحة سبينيس والراعي الفضي بوكاري سويت، وراعي استوديو اليوجا فيجي ووتر والراعي الرسمي لعبوات المياه لوريتانا. وستستعرض علامات تجارية معروفة، مثل لوكوتور وبيوند ريزيلينس وأوروم أكتيف وير وليتوال سبورت وزومبا، منتجاتها خلال الفعالية.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض سيستضيف هذا العام مسابقة خاصة باللياقة البدنية بعنوان تورف جيمز، وستدعو الفعالية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط الرياضيين من جميع المستويات للمشاركة في المسابقة ضمن منافسات فردية وثنائية.

معرض دبي أكتف إنداستري

يعود المعرض التجاري الدولي الوحيد للياقة البدنية والعافية والرياضة في الشرق الأوسط هذا العام، ليمنح العلامات التجارية والشركات فرصة للتواصل المباشر مجدداً منذ بداية الأزمة الصحية العالمية. ومن المقرر أن يقدم المعرض نسخة أكبر عقب الإقبال الواسع من الجهات المشاركة التي حجزت 95% من المساحات المتوفرة حتى اليوم، وستستعرض الفعالية أبرز العلامات التجارية عالمياً في مجال اللياقة البدنية والعافية من الشركات المتخصصة في المعدات والتقنيات والتعليم.

كما سيوفر المعرض منصة لمحترفي اللياقة البدنية وأصحاب الأعمال بهدف تطوير الأعمال والتفاعل والتعلم والتدريب، ويتيح للحضور وصولاً حصرياً إلى مؤتمرات ومحادثات وفعاليات من شأنها إثراء معارفهم في هذا المجال. ويُعد دبي أكتف إنداستري وجهةً مثالية للرؤساء التنفيذيين ومؤسسي العلامات التجارية الكبرى في مجال اللياقة البدنية، إذ ستغطي مؤتمراته موضوعات متنوعة مثل اللياقة البدنية والأعمال والشركات الناشئة في مجال اللياقة البدنية ومستقبل الصحة والعافية في الشرق الأوسط، لتسليط الضوء على قطاع الصحة والعافية في الشرق الأوسط.

وسيحظى المعرض بدعم نخبة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً، بما فيها الراعي البلاتيني أني تايم فيتنس والراعي الذهبي إيه كي آي فيتنس وراعي الأعمال أكتيف آي كيو، إلى جانب مشاركة متميزة من علامات معروفة أمثال باناتا ولايف فيتنس وروج وتاف ستاف وكانالي سيستمز وواتسون جيم إكويبمينت وكونسيبت 2.

معايير وتدابير السلامة

وستلتزم معارض دبي لكمال الأجسام ودبي للحياة النشطة ودبي أكتف إنداستري بأعلى معايير وتدابير السلامة والأمان للوقاية من كوفيد-19. لمزيد من المعلومات حول إجراءات وإرشادات السلامة المعززة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

تجري فعاليات دبي لكمال الأجسام ودبي للحياة النشطة ودبي أكتف إنداستري بتنظيم من إتش بي جي إيفنتس بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي. وتُعدّ إتش بي جي إيفنتس جزءاً من مجموعة إيتاليان إكسيبشن، المنظمة لمعرض ريميني ويلنس في إيطاليا، أحد الفعاليات الرائدة في العالم في قطاعات اللياقة البدنية والعافية والرياضة.

التذاكر

تتوفر التذاكر حالياً بأسعارٍ مشجعة عن طريق الإنترنت. لمزيد من المعلومات حول المعرض، ولآخر الأخبار والمستجدات والمعلومات حول التذاكر، يرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين:

https://dubaiactiveshow.com/ و https://www.dubaimuscleshow.com/

Previous post

إمبريو أرماني Emporio Armani ربيع وصيف 2022: تصاميم شبابية عصرية ضمن إحتفالية الـ 40 عاماً للدار

Next post

أديداس تفتتح متجراً جديداً في مطار دبي الدولي