“سباركل ويذ بلوميز”: تشكيلة جديدة احتفالاً بموسم الأعياد من بلومينغديلز

أطلقت علامة بلومينغديلز حملتها الترويجية لتشكيلة الأعياد “سباركل ويذ بلوميز”، التي تتضمن مجموعةً واسعةً من تصاميم الأزياء وتجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري من خلال تفاصيل الترتر البرّاق، والملابس المنزلية التي تضمن الأناقة والراحة بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا الفاخرة التي تمنح شعوراً بالسعادة والمرح.

وتتميز الحملة الأخيرة بلمسة مثالية من الراحة والأناقة لتضفي طابعاً احتفالياً على أجواء الموسم السعيد. وتمنح العلامة من خلال تشكيلتها الجديدة خيارات واسعة لجميع أفراد الأسرة للتألق خلال موسم الأعياد، وتتضمن التشكيلة الفساتين والحرير الملوّن والمخمل الناعم والترتر البرّاق لتلائم جميع الأجواء سواء السهرات الفاخرة أو اللقاءات مع الأصدقاء.

يُمكن للرجال الذي يستمتعون بانتقاء القطع الأنيقة اختيار المحافظ الجلدية التي تقدّمها أبرز العلامات مثل إمبيريو أرماني وفالنتينو لتشكّل إضافة مثالية لإطلالتهم، كما يمكنهم تجربة الساعات الفخمة وأزرار الأكمام من بامفورد أو ووتش ديبارتمنت أو دي ون ميلانو أو تاتيوسيان والتي تمنح الكثير من الفخامة للإطلالات الشتوية بالإضافة إلى مجموعات العناية الفاخرة من أكوا دي بارما وذا آرت أوف شيفنغ وهاوكنغ آند بريمبل.

Previous post

لاتفوت سهرة C’est Chic في لونج St. Trop في والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي

Next post

Deck Too ردهة المسبح العنوان سكاي فيو: المكان الأمثل للاستمتاع بالسباحة أو تناول المرطبات المنعشة برفقة أصدقائك