BR 05 CHRONO WHITE HAWK: الصقر الأبيض رمز الساعة

تمّ إطلاق ساعة BR 05 CHRONOGRAPH في العام 2020، ساعة تنتمي إلى عائلة الساعات المزودة بسوار مدمج، وتتميز بنفس التصميم حيث يتمّ دمج العلبة والسوار في قطعة واحدة متماسكة.

بدون أدنى شك، تُعتبر هذه الساعة وفيّة لكلمة السر الخاصة بالعلامة التجارية وتلبي كافة الميزات فيما يتعلق بالوضوح والعملانية والموثوقية والدقة التي بنت عليها علامةBell & Ross  سمعتها المرموقة، يتمّ الآن إثراء مجموعة BR 05 بكرونوغراف جديد تميزه الأناقة والدقة والتقنية العالية التي تتماشى جنباً الى جنب وتلبي متطلبات البيئة الحضرية الحازمة: ساعةBR 05 CHRONO WHITE HAWK

من خلال اسمها الهادف والمؤثر “وايت هوك” WHITE HAWK او الصقر الابيض، جاءت هذه الساعة الجديدة بمثابة تكريم وتقدير لصناعة الطيران. من خلال صلابته وقوة مكانته، يُعد هذا المخلوق المهيب رمزًا معنوياً مميزاً يجسد تمامًا فكرة القوة وجوهرها.

جوهرة من القوة

تجمع أداة القياس الثمينة هذه بين الرموز الجمالية الذكورية لعلامة Bell & Ross مع التحسينات التقنية في صناعة الساعات الراقية. تجمع خطوط علبة الساعة التي يبلغ قطرها 42 مم بين الأشكال الهندسية الأساسية المستديرة والمربعة التي تشكل هوية علامة Bell & Ross  التجارية.

Previous post

Deck Too ردهة المسبح العنوان سكاي فيو: المكان الأمثل للاستمتاع بالسباحة أو تناول المرطبات المنعشة برفقة أصدقائك

Next post

فيرجيل أبلوه: رحيل أحد عباقرة عالم الموضة بعد معركة مع السرطان