أورا سكاي بول يطلق مجموعةً جديدة من التجارب الصيفية

كشف أورا سكاي بول، حوض السباحة البانورامي والمتماهي مع الأفق الأول من نوعه والأكثر ارتفاعاً في العالم، عن إطلاق تجربتي “إيفنينج إن ذا سكاي” و”لانش إن ذا سكاي” الجديدتين في ردهته المميزة هذا الصيف.

وتتميز الردهة الأبرز في المدينة بأجواءٍ أنيقة وخدمةٍ رائعة وإطلالاتٍ خلابة على أفق دبي الشهير، كما توفر تجارب طهوٍ متميزة على وقع الأنغام الموسيقية التي تضفي طابعاً فريداً على المكان.

تجربة إيفنينج إن ذا سكاي:

يطلق أورا سكاي بول قريباً تجربة مسائية أنيقة في الردهة الداخلية (غير متضمنة دخول المسبح) ابتداءً من 8 أبريل.

ويستقبل أورا سكاي بول ضيوفه أيام الجمعة والسبت من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل، بسعر تذكرة دخول يبلغ 100 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما يوفر للضيوف ممن تزيد أعمارهم عن 21 عاماً تجربة إيفنينج إن ذا سكاي الرائعة والمفعمة بالحيوية أيام الخميس والجمعة والسبت ابتداءً من 1 مايو وحتى 30 سبتمبر، ليستمتعوا بأجواء التسلية والمرح مع عروض منسق الأغاني المقيم، بالإضافة إلى سلسلة من الأنشطة الترفيهية الحية.

وتتضمن التجربة باقةً من المشروبات والأطباق المبتكرة (غير مشمولة بالدخول المجاني) من قائمة طعام متميزة ومحضرة بإتقان حسب الطلب على يد رئيس الطهاة كريك بيست. وتتميز قائمة الأطباق التشاركية بطابعها العالمي مع لمسةٍ آسيوية، وتتنوع بين الوجبات الخفيفة وأطباق الياكيتوري وأطباق البر والبحر ولفائف الماكي والحلويات

تجربة لانش إن ذا سكاي:

يقدم أورا سكاي بول تجربة غداء حصرية في الردهة الداخلية تتضمن قائمة طعام تشاركية جديدة من الإثنين إلى الجمعة بين الساعة 1 ظهراً و3 عصراً، وتستمر من 2 مايو وحتى 30 سبتمبر (غير متضمنة الدخول إلى المسبح).

ويمكن للضيوف تناول الغداء والاستمتاع بمجموعةٍ مختارة من أطباق قائمة الطعام المحضرة حسب الطلب، بالإضافة إلى خياراتٍ مجانية من شراب العنب الفاخر بأسعار تبدأ من 350 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وتتضمن قائمة طعام أورا الشهيرة فشار القرنبيط بالفلفل الأحمر، والقريدس الصخري، وطماطم متبلة بصلصة داشي مع جبن بوراتا، وبالسميك بيرلز مع صلصة بيستو، وخاصرة العجل واجيو، وساتيه الدجاج من بالي. كما يحظى الذواقة بفرصة للاستمتاع بأشهى أطباق الحلويات مثل، كيك الحليب مع كريمة الماتش مع غاناش الشوكولاتة الداكنة وشراب جوز الهند.

Previous post

بلومينغديلز رمضان 2022: تصاميم استثنائية

Next post

بربري Burberry ربيع وصيف 2022: قوة وجمال التعبيرعن الذات