هارفي نيكلز دبي يطلق تشكيلة خريف وشتاء 2022 تحت عنوان متحف هارفي نيكلز

أطلق هارفي نيكلز دبي، متجر التجزئة الشهير عالمياً في مجال الأزياء، تشكيلةً جديدة من الأزياء العصرية تحت عنوان متحف هارفي نيكلز. وتقدم التشكيلة الجديدة في موسم خريف وشتاء 2022 مجموعةً من الأزياء المميزة والمنتقاة بعناية لتبهر عشاق الموضة كما لو أنها تحف نادرة في المتحف.

تجمع التشكيلة المخصصة للرجال بين الأقمشة والطبعات المختلفة، حيث تقدم مجموعةً من الأقمشة الفاخرة والمميزة لإطلالةٍ عصرية تليق بالرجل الأنيق. وتضم التشكيلة قمصاناً عصرية بنقشاتٍ حيوية من علامة بول سميث يمكن تنسيقها مع سترةٍ بلمساتٍ فنية من علامة ميسوني لإطلالةٍ استثنائية تعزز الثقة بالنفس. كما يمكن تنسيق سترة جلدية فاخرة من علامة أور ليجاسي مع قميصٍ بتقليماتٍ مربعة من علامة ستوديو نيكلسون وكنزةٍ بلون أزرق فاتح من علامة أكني ستوديوز لإطلالةٍ عصريةٍ متكاملة. وتشكّل السترة المنفوخة باللون الأصفر الغامق من العلامة المشتركة مونكليه بالتعاون مع جي دبليو أندرسون خياراً مثالياً لإطلالةٍ جريئة تعكس الطابع العصري والجديد لموسم خريف وشتاء 2022.

ويقدم متجر هارفي نيكلز دبي مجموعةً متنوعة من الإكسسوارات الرجالية التي تضيف لمسةً فنية لإطلالة الرجل الأنيق، ومنها عقد من اللؤلؤ من علامة هاتون لابس، وحقيبة خصر ملونة من علامة ديسكوارد، وجزمة عصرية لامعة من علامة ألكسندر وانغ.

Previous post

متحف المستقبل يعرض سيارة e-tron فيجن غران توريزمو من أودي

Next post

بالي خريف وشتاء 2022: جلود ناعمة وألوان تعكس أناقة البيئة