ما قصّة حملة “الفنجان الفارغ” من نسبريسو؟

تحتفي نسبريسو، الشركة الرائدة والمرجعية في مجال صناعة القهوة عالية الجودة، باليوم العالمي للقهوة بتسليط الضوء على التهديد الذي يشكله تغير المناخ على إنتاج البن العالمي، وإبراز الجهود المبذولة لحمايته.

يظهر في الفيديو الترويجي للحملة الجديدة التي تحمل إسم “الفنجان الفارغ” سفير نسبريسو جورج كلوني وهو يحمل فنجاناً فارغاً كرمز للمخاطر التي تواجه العديد من مزارعي القهوة حول العالم، الذين يعمل أكثر من 140 ألف مزارع منهم مباشرة مع نسبريسو. حالياً، تواجه 60% من أنواع البن البرية خطر الانقراض وقد تصبح 50% من الأراضي المستخدمة لزراعة البن اليوم غير قابلة للحياة بحلول عام 2050. وتُعدّ الأرابيكا عالية الجودة على نحو خاص أكثر تأثراً بالتقلبات الصادمة للطقس.

احتل تأمين مستقبل القهوة عالية الجودة وحمايته مكانة أساسية في استراتيجية نسبريسو على مدار العشرين عاماً الماضية. ويساعد برنامج نسبريسو AAA للجودة المستدامة الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع منظمة رينفوريست ألاينس على تحسين كميات وجودة المحاصيل وضمان إمداد مستدام من البن عالي الجودة وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية.

إن تمكين المجتمعات الزراعية من حماية أراضيها من صدمات الطقس ومكافحة أسباب تغير المناخ أمرين بالغي الأهمية لاستدامة القهوة عالية الجودة في المستقبل. تساهم نسبريسو بذلك من خلال الزراعة المتجددة: وهي مقاربة تتجاوز إمكاناتها تقليل انبعاثات زراعة الأغذية عالمياً إلى زيادة مرونة المناطق الريفية لمجابهة آثار تغير المناخ.

تُعدّ حملة الفنجان الفارغ المرة الأولى التي يتم فيها تصوير سفير العلامة التجارية نسبريسو وهو يحمل فنجاناً فارغاً بدلاً من قهوة نسبريسو التي يمثلها.

Previous post

إصدار جديد من عطر بربري Hero

Next post

دولتشي آند غابانا خريف وشتاء 2022: أشكال وتصاميم مستقبلية وخطوط فائقة الحداثة