إستمتع بموسم الشتاء بأناقة مع كبسولة الساعات والملابس الحصرية منFUSALP  و  ZENITH

تستكشف Zenith و Fusalp معرفتهم التاريخية المشتركة وإرث الابداع لابتكار مجموعة من الساعات والملابس للاستمتاع بموسم الشتاء بأناقة.

بدافع الشغف المشترك للابتكار التقني والتصميم المعاصر، علامةZenith ، الرائدة في مجالها منذ عام 1865، والعلامة التجارية الفرنسية Fusalp ، الأيقونية والفاخرة لملابس التزلج والعلامة المميزة للملابس الجاهزة أيضاً، قاموا معاً بالجمع بين خبراتهم التاريخية وبراعاتهم المبتكرة لإطلاق مجموعة كبسول فريدة من نوعها. مجموعة كبسول هذه، التي تتزامن أيضًا مع الذكرى السبعين لعلامة Fusalp التجارية، تتميز بساعتين مفصلتين وخزانة ملابس رياضية عصرية تجسد تمامًا روح الابتكار والميل إلى الأسلوب الحازم المشترك بين صانع الساعات Le Locle والخياط Annecy.

مع التركيز على قصات الأزياء الراقية والمصنوعة من مواد متطورة وتقنيات الخياطة، تشترك Fusalp و Zenith في رؤية مشتركة للتراث، مما يمهد الطريق للابتكار والأسلوب والأداء، اللذين تم ابتكارهما معًا بشكل لا تشوبه شائبة. يدور هذا الاجتماع بين اثنين من الدور المتميزة حول الاحتفال بفن الحركة وكذلك الحركة الدائمة نحو تحقيق العظمة التي يتردد صداها بعيدًا عن الجبال التي يطلق عليها كل من العلامتين التجاريتين اسم المنزل.

حول هذا التعاون الفريد من نوعه، قال جوليان تورنار Julien Tornare الرئيس التنفيذي لدى Zenith: “هذا نوع جديد ومثير من الشراكة لدى Zenith، إنه قريب جدًا من قلوبنا. Fusalp أكثر من مجرد دار أزياء، إنهم مبدعون. إن سعيهم الذي لا ينتهي لإنتاج ملابس عالية التقنية وعصرية هو أمر تقترن به Zenith تمامًا”.

قال ألكسندر فوفيتAlexandre Fauvet ، الرئيس التنفيذي لدى Fusalp، “لقد أحدثت Fusalp و Zenith على التوالي ثورة ضمن صناعاتهما. إتقان الوقت والحركة، الذي تجسده Zenith، كمبتكر لأول حركة كرونوغراف أوتوماتيكية في العالم في العام 1968. قبل عامين ابتكر Fusalp أول بدلة تزلج منافسة، حيث فاز فريق التزلج الوطني الفرنسي بسبع ميداليات ذهبية في Portillo Alpine World Championships في العام 1966. هذه الإنجازات شكلت Fusalp و Zenith كشركتين رائدتين، حيث يغذيان الدقة للمنتجات الاستثنائية المصممة بحداثة ودقة وحرفية راقية.”

Previous post

Loro Piana لموسم الأعياد 2022-2023: ألوان طبيعية بحيوية المغامرات الجبلية

Next post

BR 03 TYPE A PATROUILLE DE FRANCE من علامة BELL & ROSS : ساعة ذات ألوان أسطورية