بلومينغديلز تطلق حملة الاحتفالات الاستثنائية لهذا الموسم مع تشكيلة عصرية مميزة

أطلقت علامة بلومينغديلز حملة موسم الاحتفالات الاستثنائية لهذا الخريف تزامناً مع موسم الأعياد وبمناسبة مرور 150 عاماً على تأسيس العلامة. وتضم الحملة تشكيلات متنوعة من التصاميم الجريئة والملفتة من أزياء السيدات ومجموعة من الإطلالات الأنيقة للرجال، بالإضافة إلى ديكورات مرحة للمنازل وخيارات ممتازة للهدايا العائلية لضمان قضاء أجمل الأوقات في فترة الأعياد.

يأتي احتفال العلامة بالذكرى المئة والخمسين على تأسيسها تكريماً لتاريخها العريق، واحتفاءً بمستقبلٍ أكثر إشراقاً. وتتضمن احتفالات العلامة بهذه المناسبة علاقات تعاون جديدة لإطلاق منتجات حصرية ومتاجر مؤقتة، إلى جانب العديد من الفعاليات المستمرة حتى موسم الأعياد في دبي والكويت وقطر.

وتعكس تصاميم موسم الاحتفالات من بلومينغديلز اللمسة الكلاسيكية والعصرية بحيث تجمع بين الراحة والأناقة. وتضم مجموعة أزياء السيدات العديد من تصاميم الفساتين الجريئة والمريحة بألوان ساطعة وأخرى من الحرير بألوان زاهية من علامات فاخرة، مثل سولاس لندن وآكلر وتالر مارمو. وأزياء تتميز بأقمشتها الأنيقة وقصاتها الناعمة المطرزة بالترتر والألوان المعدنية من علامات رائدة في مجال الموضة، مثل أرلينجتون ودريس فان نوتن وهويشان زانج وباميلا رولاند وريتروفيت لتضمن مزيجاً رائعاً من الجمال والأناقة في إطلالات الأعياد.

وتبرز تشكيلة أزياء الرجال لهذا الموسم بلمسات تجمع الكلاسيكية والعصرية مع المواد الفاخرة والتصاميم المستوحاة من مرحلة موسيقى الروك آند رول، من علامات مثل أميري وبام آنجلز ونيل باريت، بينما تشمل العديد من القطع الشتوية الأساسية كالمعاطف والسترات العصرية لتمنح الدفء والأناقة خلال موسم الأعياد، بتصميم مجموعة من العلامات الفاخرة، مثل ووينغمي وإكسيل آريجاتو وجي دبليو آندرسون.

ويستعرض قسم الأحذية والحقائب في متجر بلومينغديلز مجموعة متميزة ومرحة تعكس الأجواء الاحتفالية بألوانها ولمعانها والمصممة من أبرز العلامات المختصة في مجال إكسسوارات الملابس، مثل أكوازورا وبينديتا بروزيتش وبيفيري وبلاك سويدي استدويو ودار جيانفيتو روسي ومالون سولييه لإضفاء رونق الاحتفالات على إطلالات الموسم الحالي.

ويوفر المتجر لعشاق الجمال والعناية بالبشرة تشكيلة من المنتجات الخاصة ضمن مجموعة من المتاجر المؤقتة بالشراكة مع بلومينغديلز، تتضمن تقديم خدمات ومنتجات مصممة حسب الطلب بما يناسب حاجات وأذواق الزبائن في متاجر، مثل لو لابو وجورلين وجو مالون للعطور التي تقدم عرضاً تحت اسم “كرة الثلج في الصحارى” وتشمل بطاقات مخصصة ومكتوبة بفن الخط العربي، مع مجموعة من الهدايا والجوائز المتعددة، بالإضافة إلى خدمات المساعدة أثناء التسوق لموسم الأعياد. كما توفر مجموعة من أفخر علامات العطور في المتجر باقات وعروض متنوعة لتوفير الهدايا المثالية للأحبة في الموسم الاحتفالي، بما فيها ديبتيك كيلز وغيرلان وشانيل وديور وهيرميس، وبالطبع الأجندة الحصرية بالمنتجات والعطور الجديدة المليئة بالمفاجئات من علامات كيلز وفالمونت ولانكوم وواي إس إل بيوتي.

ويحظى محبو الموضة وتحديداً عشاق الأحذية الرياضة بمجموعة من الأحذية الأنيقة والكلاسيكية من فيخا وكونفيرس وجولدن غووز وواي 3 ونايك إضافةً إلى دوكلاس وكليا. ويمكن لعشاق الأناقة من الرجال اختيار تصاميم من بين الساعات والأساور والأزرار الفاخرة من أفضل علامات الإكسسوارات الرجالية، مثل بامفورد واتش ديبارتمنت وتاتوجيان وميانساي.

تتوفر تشكيلة موسم الاحتفالات للشراء على موقع بلومينغديلز وفي المتجر.

Previous post

افتتاح أكبر مركز عملاء كافاك رسمياً في دبي

Next post

Loro Piana لموسم الأعياد 2022-2023: ألوان طبيعية بحيوية المغامرات الجبلية