بلومينغديلز ربيع وصيف 2023: المستقبل الجميل

أعلنت بلومينغديلز عن إطلاق حملتها الجديدة لتشكيلة ربيع وصيف 2023 تحت عنوان المستقبل الجميل. وتحتفل الحملة الترويجية بالمستقبل وما يحمله من وعود بالنموّ والتطور والابتكار، كما تسلط الضوء على الإمكانيات الكبيرة لقطاع الأزياء والمجوهرات والعناية بالجمال مع أحدث التقنيات.

تضم تشكيلة ربيع وصيف 2023 مجموعة متنوعة من الأزياء الرجالية، بدءاً من القطع المريحة العملية وحتى الإكسسوارات العصرية، وغيرها من التصاميم المميزة بألوان حيوية ونقشات زاهية.

وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة من القطع الأنيقة الرائجة لهذا الموسم، من علامة إمبيريو أرماني وعلامة أوف وايت؛ إلى جانب الألوان الحيوية والنقشات الزاهية والقطع الكلاسيكية بألوان متدرجة من علامة كازابلانكا وعلامة بالم إنجلز. وتقدم أميري وبول سميث ملابس رياضية أنيقة بنقشات جريئة وأقمشة خفيفة عصرية.

كما تظهر الأقمشة المتنوعة خلال هذا الموسم، إلى جانب القطع الخفيفة المحاكة يدوياً من علامة مارسيلو بورلون وعلامة دريس فان نوتن الشهيرتان بالأزياء الأنيقة سهلة التنسيق. وتبرز القطع المحاكة المناسبة لجميع الأوقات والإطلالات الفضفاضة سهلة التنسيق من علامة نانوشكا وعلامة أوف وايت. وتقدم علامة أميري وعلامة جي دبليو أندرسون مجموعة واسعة من الأحذية والإكسسوارات الرائعة التي تشكل إضافات مثالية لإطلالات الموسم، مثل الصنادل العملية والأحذية الرياضية الفريدة وغيرها من التصاميم الأنيقة والمريحة.

توفر بلومينغديلز الوجهة الأمثل لاستكشاف خياراتٍ لا محدودة من الجمال. وترسم تشكيلة ربيع وصيف 2023 ملامح مستقبل الأناقة للتميز في كل لحظة.

Previous post

دولتشي آند غابانا رجال خريف وشتاء 2023: عودة إلى الجذور والحرفية الكلاسيكية العريقة

Next post

ZENITH تكشف عن أحدث الإضافات الى مجموعة  DEFYفي أسبوع LVMH WATCH 2023