افتتاح أسطوري لمنتجع أتلانتس ذا رويال دبي

استضاف منتجع أتلانتس ذا رويال، المنتجع فائق الفخامة الأحدث على مستوى العالم والذي يقع في جزيرة النخلة بدبي، حفل افتتاحه الكبير بحضور نخبة من النجوم والمشاهير العالميين. واستمرت أجواء الافتتاح لثلاثة أيام تضمنت فعاليات بحضور العديد من الضيوف المميزين للاحتفاء بالمنتجع الجديد الذي شارك بتصميمه مجموعة عالمية من المصممين والمهندسين المعماريين والفنانين.

وتضمنت قائمة الضيوف المميزين خلال الافتتاح النجمة كيندال جينر وليام باين وريبيل ويلسون وإيلن بومبيو ووينستون دوكس وليتيتا رايت، إضافةً إلى عدد من النجوم والمشاهير مثل الألمانية فيرونا بوث والمذيع التلفزيوني البريطاني مارك رايت وزوجته ميشيل كيجان والشيف والحكم السابق في برنامج ماستر شيف أستراليا غاري ميجان وبطل العالم السابق للملاكمة أمير خان. كما شهد الحفل حضوراً مميزاً لنجوم دبي مثل هدى ومنى قطان ومهيرة عبد العزيز، ومشاهير بوليوود مثل شيباني دانديكار وزوجها فرحان أختر، مما جعل الافتتاح الكبير ملتقىً جمع كل أنظار العالم في موقعٍ واحد.

ووصل الضيوف المميزون إلى السجادة الحمراء في المنتجع متألقين بتشكيلةً من الأزياء المبهرة، لا سيما إطلالة بيونسيه بثوب ومعطف من تصميم دولتشي أند غابانا مع حذاء من رينيه كاوفيلا وحقيبة من علامة مرزوق.

واستغرق إنشاء منتجع أتلانتس ذا رويال ثماني سنوات، حيث تم تصميمه بعناية ليتجاوز توقعات الضيوف وخيالهم ويعيد تعريف معايير التجارب السياحية فائقة الفخامة. وحرصت الجهات المنظمة على إقامة افتتاح أسطوري يليق بمكانة المنتجع باعتباره أيقونةً فريدة في دبي والعالم.

Previous post

’لامبورغيني أوروس S‘ الجديدة: تحديد لمعالم الأداء والفخامة

Next post

<strong>أتلانتس ذا رويال يشهد إطلاق علامة 818 في دبي لأيقونة الأزياء كيندال جينر</strong>