Josette : مطعم باريسي أنيق بأجواء استثنائية في دبي

أعلنت مؤخراً شركة أورانج للضيافة الحائزة على العديد جوائز، عن افتتاح مطعم Josette الباريسي والواقع في “ICD Brookfield Place”، في قلب مركز دبي المالي العالمي.  ويقدم المطعم تجربة مميزة لضيوفه من محبي الطعام لتجربة نكهات جديدة طوال أيام الأسبوع، من الغداء إلى العشاء.

يتميز مطعم Josette المستوحى من الطراز الفرنسي بأجوائه وأطباقه الاستثنائية وتصميمه الراقي، بسعة تصل إلى 200 شخصاً، ويمثل وجهة لاجتماع الأشخاص المميزين لمشاركة روعة المأكولات الفرنسية واسترجاع أفضل الذكريات في أجواء فريدة غنية باللمسات والأعمال الفنية العصرية مع طاقم خدمة غاية في الأناقة.

الطابع الفني المبتكر لمطعم Josette  أبدعه الفنان ومصمم الديكور Luke Edward Hall المقيم في لندن، بالتعاون مع Studio 63 ، شركة العمارة المرموقة الحائزة على العديد من الجوائز، والذي أثمرعن تقديم هوية مميزة للمطعم ضمن رؤية إبداعية فنية فريدة.

ويلمس ضيوف مطعم Josette  أسلوبLuke  المميز عبر عناصر التصميم الغنية، والتي تتضمن 30 لوحة فنية مرسومة باليد ومثبتة على جدار وردي مميز من درجات ألوان الباستيل .التصميم الداخلي للمكان يروي حكايات وقصص، فمن مصابيح الطاولة الفريدة ومصابيح الحائط الخضراء إلى الثريا الزجاجية المترفة ، بالإضافة إلى الباب الدوار الواقع عند المدخل والذي تحيط به أعمال الرخام باللون الأخضر. التصميم الداخلي لـ Josette ينقل ضيوفه إلى بهجة المطاعم الصغيرة والصاخبة في فرنسا. وتضفي الأرضيات الرخامية والثريات الزجاجية والقبتين اللتان تتزينان سماء المطعم جماليات لافته تزيد من فخامة التجربة في Josette ، كما تضيف المرايا على الأعمدة الفخمة إحساساً بمساحة المكان ورقيه.

قائمة الطعام المنتقاة بعناية في Josette تقدم أطباقاً كلاسيكية أعيد ابتكارها مثل Plateau de Josette و l’Artichaut و Soupe a l’Oignon  و Escargot و Foie Gras. بالإضافة إلى قائمة الطعام سيستمتع رواد المطعم بعروض الطبخ حيث يقوم الطهاة بإعداد وتقديم Crêpe Josette. كما ويعيد Josette فنون الشوي ” الروتيسيري” بأسلوبه الفرنسي الخاص من خلال طبق Poulet Roti  الخاص الذي يتم تحضيره يومياً في ماكينة الشوي المخصصة لهذا الطبق.

يدير المطعم الشيف Burcu Cracknell ، والتي تأتي بخبرة واسعة من خلال عملها مع مجموعة مرموقة من المطاعم الفرنسية في دبي والعديد من الدول حول العالم.

Previous post

ساندرو ربيع وصيف 2023: أزياء تعيد الاتصال بالواقع من خلال الفنّ والطبيعة

Next post

شيك نونا ينضم إلى لائحة الأماكن المقصودة لبرانش السبت